المؤسسة العامة للطرق بالحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

‏  2 دقائق للقراءة        286    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

نظمت المؤسسة المؤسسه العامه للطرق والجسور فرع الحديده وبرعاية كريمه من الاخ محافظ محافظه الحديدة الاستاذ محمد عياش قحيم ورئيس مجلس الادارة بالمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي ، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.
وقد ااكد المدير العام للمؤسسه بفرع الحديده المهندس ابراهيم شرف الدين ، إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة، يعزز من الارتباط بالرسول الأعظم من بعثه الله رحمة للعالمين والتأكيد على الاقتداء بقيمه ومبادئه ومنهجه.
وأكد حاجة الأمة للتأسي بأخلاق وقيم النبي الكريم لتحقيق العدل والمساواة وصيانة الأمانة .
وتطرق إلى العلاقة التي تربط أهل اليمن برسول الله، والتي بفضلها يتصدى اليمنيون للعدوان الذي طال مقدرات البلاد، وأدى إلى توقف العديد من المصانع والمؤسسات، ما ترتب على ذلك أعباء انعكست على الموظفين والعاملين .. معتبراً ذلك ثمناً للحرية والاستقلال والسيادة للشعب اليمني.
، ينفرد أبناء اليمن بإحياء هذه المناسبة، بكل فخر واعتزاز بالنبي واتباع منهجه.

كما القى الاخ مدير مديرية الدريهمي كلمه اشاد فيها بدور المؤسسة العامه للطرق في اصلاح شبكات الطرق التي دمرها العدوان ومبيناً دور المحافظه الريادي في مواجهه االعدوان وضروره حشد الطاقات لمواجهة اعداء الامة وموضحاً عظمة هذه المناسبة التي ولد فيها رسولنا الأعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله هادي البشرية ومخرجها من الظلمات الى النور
كما دعا الحاضرين جميعاً للحضور المشرف لساحة الرئيس صالح الصماد يوم السبت للفعاليه الكبرى لنقهر بها اعداء الله

كما اقامت الفرقه الدينيه الاناشيد والادعية الايمانية الاصيله تأكيداً على تمسك الشعب اليمني بهويته الدينيه ..

 

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *