المغرب .. يشرق من قطر ..

‏  2 دقائق للقراءة        245    كلمة

الحديدة نيوز / فؤاد العوسجي

نجح اسود الأطلسي المنتخب المغربي في رسم الفرحة والبسمة ليس على وجوة أبناء المغرب العربي الاصيل ولكن رسمها بكل ابداع وفن واتقان على الوجوة العربية التي تابعت بكل إعجاب وابهار انجازاتة الرياضية التي حققها منذ انطلاق منافسات كأس العالم وصولاً إلى إنجاز اليوم بفوزة على الماتادور الاسباني.

الانجاز الذي حققة نجوم منتخب المغرب لم يكن بالغريب أو بالمستحيل على هؤلاء النجوم الذين تألقوا في هذا المونديال الرائع الذي نظمته دولة قطر بهذه الصورة المبهرة والرائعة والمتميزة بشهادة نجوم عالم كرة القدم ومسئولي الفيفا الذي أطلقوا على هذه المونديال لأول مرة فيفا قطر 2022 نظراً لما تميزت به قطر من اعداد فاق كل التوقعات.

الانجاز الذي حققة نجوم اسود الأطلسي يضاف إلى الانجاز الذي حققة قطر في استضافتها بامتياز لأهم حدث كروي في العالم ..هذا الحدث الذي قدك فيه ممثلي العرب..السعودية وتونس وقطر والمغرب ..كانت دولة قطر في الاستضافة وبقية المنتخبات في الأداء الرائع الذي ظهروا به في منافسات الدور الاول من المونديال.

بوصول المنتخب المغربي إلى الدور الرباعي من منافسات كأس العالم يكون ذلك بمثابة الشروق المبهر لهذا المنتخب من ارض قطر العربية.. هذا الشروق الذي سيتواصل باذن الله تعالى خلال الأدوار الباقية ليصبح المغرب باذن الله تعالى ساطعاً قوياً في سماء العالمية ينافس الكبار لخطف كأس الذهب..كأس العالم الذي سيكون عربياً بكل النكهات..

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *