المقدم أحمد العـجاء إنموذج للمدير المتفاني والمخلص لعملة

‏  2 دقائق للقراءة        230    كلمة

 

   المقدم  أحمد العـجاء  إنموذج للمدير المتفاني والمخلص لعملة 

    الحديدة نيوز / رئيس التحرير

 

    لازال في هذا الوطن من يعمل بصمت ويؤدي عملة على أكمل وجه ويراعون الله  في أعمالهم خصوصا” عندما تلامس أعمالهم شرائح      من الناس البسطاء وفئات المجتمع ككل …

   المقدم / أحمد محمد العـــجاء مدير مركز الإصدار الآلي بمحافظة الحديدة أنموذج للمدير المتفاني والمخلص في عملة لما يمتاز بة من     دماثة الاخلاق وحسن التعامل مع الأخرين والمرتادين لمركز الأصدار الالي وحل المعاملات بصورة ودية وأنجازالمعاملات بكل سهولة ويسر ويحسن مستوى التعامل مع المواطنين وخاصة” كبار السن لذا يشعر المواطن بأن المركز أكبر صديق له ،,, إذ نجدة وكافة طاقم العمل الذي معة في مركز الاصدار الألي بمحافظة الحديدة في مكاتبهم منذ الساعة الثامنة صباحا” وحتى الثانية بعد الظهر يؤدون عملهم في خدمة المواطن بكل سهولة ويسر وأنجاز ماعليهم من عمل بتفان” وأخلاص ….

  بدورنا نحيي ونشكر المقدم / أحمد العـجاء وكل المخلصين من أمثالة والذي يستحق الاشاده منا بكل أمانة ويشهد لة الجميع ….

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

تعليق واحد

  1. وعليكم السلام ..

    اخي العزيز رئيس التحرير غمدان بو علي .. لا شك فيه ان اغلب قيادات القطاعات الحكومية يفنون جميع اوقاتهم في الدوام الرسمي وسعيهم الدؤب في تسهيل الامور والامور والطلبات للمواطنين والمقدم احمد محمد العجاء حصل لي الشرف والتقيت به شخصيا في احد الايام في اجراء بعض الامور ..
    لكـــن يوجد اشخاص سيؤا السمعه والاداء يعملون تحت امرته من اختلاس ورشاوي وتسهيل امور ليست شرعيه من اخراج بعض الاوراق والمعاملات والتي لم تستوفي اوراقها ..

    دعوه صريحه ومباشره الى المقدم ان يغربل صفوف كادره ومن اجل لايدع لاي احد من هم تحت هذه الصفات ان ينشر مرضه بين صفوف طافمه الوظيفي في مركز الاصدار الالي بالحديدة ..

    بالتوفيق للجميع ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *