أخبار عاجلة

بحضور القائم بإعمال وزير الادارة المحلية .. صندوق النظافة والتحسين يدشن برنامج الجمع المباشر للمخلفات بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        294    كلمة

unnamed (7)

بحضور القائم بإعمال وزير الادارة المحلية .. صندوق النظافة والتحسين يدشن برنامج الجمع المباشر للمخلفات بالحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الحديدة أمس برنامج الجمع المباشر لمخلفات القمامة من الاحياء السكنية بمديريات الحالي والحوك والميناء في الاطار الجهود المستمرة لتحسين الأداء العملي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

وفي التدشين الذي حضرة القائم بأعمال وزير الادارة المحلية عبدالسلام الضلعي والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبدالاله محمد الاهدل ووكيل اول محافظة الحديدة محمد عياش قحيم  ووكيل المحافظة عبدالرحمن الجماعي أشاد القائم باعمال وزير الادارة المحلية بالجهود التي يبذلها صندوق النظافة لتحسين شوارع المحافظة وأظهارها بالمظهر التي يليق بها رغم الظروف الراهنة  . 

داعياً الجميع الى التعاون مع عمال النظافة وتوعية المواطنين بضرورة الحفاظ على النظافة والبيئة والحرص على عدم رمي المخلفات في الأماكن الغير مخصص لها ..

بعد ذلك قام القائم بأعمال وزير الادارة المحلية ووكلاء المحافظة بجوله تفقديه لحديقة الشعب والتي قام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بتخصيص عدد من الالعاب وأبدى أعجابة بالمنظر الجمالي الذي تتزين به الحديقه ووجود العاب داخل الحديقه كمتنفس للاسر والاطفال في ظل العدوان الغاشم على بلادنا ..

من جانبة قال مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبد الإله الأهدل الى أن أن صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة حرصت على إعادة برنامج الجمع المباشر للمخلفات والتي ينوي صندوق النظافة وتحسين المدينة تعميمها على مديريات المحافظة، والتي ستبدأ خلال الأسبوع الجاري من الثلاث المديريات في المحافظة ومن ثم ستتوسع الحملة إلى بقية المديريات.

مشيراً الى أن المشروع يهدف إلى تنظيف الأحياء السكنية بصورة يومية دون الرجوع إلى نقاط التجميع المحددة في البرنامج اليومي للمشروع خاصة ً مع دعم الصندوق بعدد من العربات الجديدة التي ستسهم إلى حد كبير في تحسين خدمات النظافة..

عن gamdan

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *