أخبار عاجلة

بدء برنامج تدريبي للمجالس الطلابية بالحديدة حول دعم الحاق الأطفال بالمدارس

‏  2 دقائق للقراءة        212    كلمة

 

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

نفذ مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة اليوم، برنامج تدريب المجالس الطلابية بالمدارس المستهدفهة على دعم الأطفال  بالإلتحاق والبقاء بالمدرسة وتعزيز قيم النظافة بدعم من منظمة اليونيسف.

يهدف البرنامج في ستة أيام بإشراف قطاعي التدريب والتأهيل بالوزارة تزويد 100 مشاركاً ومشاركة من المجالس الطلابية ومشرفي الأنشطة والأخصائيين الإجتماعيين في عشر مدارس بالمحافظة إكساب المجالس الطلابية مهارات في مجال الإدارة والتخطيط والمبادرات الداعمة للتفعيل ورفع معدلات الإلتحاق والإستمرار بالمدرسة إضافة إلى مفاهيم وقيم وسلوكيات النظافة وتزويدهم بالمعلومات والأدوار العلمية لمواجهة التحديات الراهنة.

وفي الإفتتاح أكد مدير مديرية الحوك جماعي مصوفي ومدير مكتب التربية بالمحافظة عمر بحر أهمية البرنامج التدريبي لتعزيز قدرات المجالس الطلابية في خدمة العملية التعليمية.

وحثا المشاركين على الإستفادة من البرنامج لضمان تدريب المتدريبن  في المديريات المستهدفة لإنجاح العملية التعليمية رغم التحديات الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

حضر الإفتتاح نائبي مدير عام مكتب التربية نشوان معوضة ونبيلة المهندس وأمين عام محلي مديرية الميناء حسن رسمي ومديري تربية مديرية الميناء ابراهيم عييد والأنشطة الفنية بالوزارة أحمد مطاوع ونائب مدير عام الأنشطة المدرسية أحمد مهجر وعدد من مسؤولي الإدارات بالمكتب.

عن arafat

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *