برنامج فارما ترين يطلق حملة صيدليتك لجمع الدواء وتوزيعة مجاناً للمحتاجين

‏  2 دقائق للقراءة        354    كلمة

في بادرة إنسانية .. برنامج فارما ترين يطلق حملة صيدليتك لجمع الدواء وتوزيعة مجاناً للمحتاجين

الحديدة نيوز / خاص 

اطلق فريق برنامج فارما ترين الاذاعي الذي يبث علي اذاعة يمن اف ام ويقدمة الاعلامي المعروف محمد الشومي اطلق حملة صيدليتك لجمع الدواء ممن يملكون ادوية فايضة او تم استخدام جزء منها وتوزيعها مجانا عبر مجموعة من اللجان المختصه في المجال الطبي والدوائي ..

واوضح مقدم البرنامج محمد الشومي لـ ” الحديدة نيوز ”  ان هذه الحملة التي اطلقت اليوم عبر البرنامج تسعي الي تجميع اكبر قدر من الادوية الزائدة عن الحاجة واعادة توزيعها لمستحقيها من غير القادرين علي شراء الادوية سيما الفقراء والمحتاجين ..

كما دعا محمد الشومي الشباب من الصيادلة وغير الصيادلة وطلاب كليات الطب والشباب القادرين علي العمل الطوعي المساهمة في انجاح هذة الحملة من خلال المشاركة في التنفيذ او الافكار البناءة التي من شانها انجاح هذة الفكرة وتحويلها من حيز الروئ والتصورات الي واقع التنفيذ وان يلمس المواطن البسيط نتائج هذة الحملة .

من جهته تحدث الدكتور سعد البرطي صيدلاني مجتمع واخصائي تغذيه وانقاص الوزن ان هذه الحمله تاتي استشعارا من روح المسؤليه الاجتماعيه الملقاة على عاتق الاطباء والصيادله وافراد المجتمع القادرون على البذل والعطاء ومد يد العون للضعفاء والمساكين في ظل الظروف الصعبه والانسانية جراء الحرب والحصار وانقطاع الرواتب وتدهور الوضع الاقتصادي في اليمن بشكل عام داعيا الجميع من القادرين المشاركه في هذه الحمله والعمل علي انجاحها كلا بقدر استطاعته.

يذكر ان برنامج فارما ترين يعتبر واحد من اقوى البرامج الاذاعية المتخصصه في المجال الطبي والاول من نوعه الذي يسلط الضوء على علاقه الطبيب بالصيدلاني والمريض بالدواء ويقدم مجموعه من الاستشارات والارشادات المستمعين حول الطرق الآمنة لاستخدام الدواء والطرق السليمه للتغذية وانقاص الوزن. ويستضيف مجموعه من الخبراء والاستشاريين وذوي الاختصاص في الكادر الطبي البرنامج يبث كل اربعاء الواحدة ظهرا على اذاعه يمن اف ام يعده ويقدمه المذيع محمد الشومي وفريق فارما ترين وهم الدكتور احمد رسام والدكتور مارسيل العبسي والدكتور رشاد العبيدي واخصائي التغذيه الدكتور سعد البرطي ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *