تبداء اليوم في صنعاء انطلاق بطولة الجمهورية الثالثة للصم في كرة الطاولة بصنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        283    كلمة

تبداء اليوم  في العاصمة صنعاء انطلاق بطولة الجمهورية الثالثة للصم في كرة الطاولة بصنعاء

الحديدة نيوز/ خاص

تتنطلق اليوم الاثنين على الصالة الرياضية في النادي الأهلي بصنعاء بطولة الجمهورية الثالثة لكرة الطاولة للصم، ينظمها الاتحاد العام لرياضة الصم وتستمر حتى 28 مارس الجاري.

وعُقد مساء اليوم اجتماع للجنة الفنية للبطولة برئاسة أمين عام اتحاد رياضة الصم إبراهيم جحاف، ضم المشرف الفني للبطولة الكابتن هاني الحمادي وممثلو المحافظات المشاركة في منافسات البطولة .

ناقش الاجتماع اللائحة المنظمة للبطولة على المشاركين وإجراء القرعة على الفرق المشاركة وكذا الاطلاع على التجهيزات الفنية والتنظيمية للبطولة.

وأوضح أمين عام اتحاد رياضة الصم إبراهيم جحاف أن البطولة يشارك فيها أكثر من 35 لاعبا من أندية ومراكز الصم الرياضي في مختلف المحافظات .. مبينا أن البطولة تأتي ضمن أنشطة الإتحاد وبرنامج الرياضي للعام 2018م .

وأشار إلى أن البطولة تهدف إلى تنمية قدرات اللاعبين من شريحة الصم في لعبة كرة الطاولة وتوسيع قاعدتها الرياضية .. مبينا أن برنامج الاتحاد الرياضي، حافل بالأنشطة والفعاليات خلال العام الجاري في مختلف الألعاب الرياضية.

وقسمت الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعتين الأولى تضم فرق الحديدة وصنعاء وتعز والمحويت، فيما تضم المجموعة الثانية فرق أمانة العاصمة وعمران وذمار وإب.

حيث تلعب فرق المجموعتين الأولى والثانية وفقا لنظام الكل مع الكل وتتأهل أربع فرق إلى الدور الأربعة، ليلعب الأول من المجموعة الأولى مع الثاني من المجموعة الثانية والأول من المجموعة الثانية مع الثاني من المجموعة الأولى، على أن يتقابل الفائزين من المجموعتين لتحديد المركزين الأول والثاني، ويتقابل الفريقان الخاسران لتحديد المركزين الثالث والربع.

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *