تدشن برنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة 

‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني
دشن رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل اليوم برنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي في الهيئة.

يهدف البرنامج الذي يقام على مدى ثمانية أشهر إلى تحسين جودة الخدمات في الإدارات والأقسام وقياس مستوى الأداء وفقا لمعايير جودة الخدمات، ونشر ثقافة الجودة بين العاملين في المستشفى وتحفيزهم على الإبداع والابتكار والمبادرة والعمل على تنمية الموارد المتاحة والإستغلال الأمثل للوصول إلى الاكتفاء الذاتي.

وفي التدشين أكد الدكتور سهيل أن برنامج تحسين جودة الأداء الذي ينفذ برعاية وزير الصحة الدكتور طه المتوكل ركيزة أساسية في أي منشأة طبية كونها تتعامل مع الإنسان وحياته.. مشيرا إلى أن الجودة يجب ألا تقتصر على المظهر وإنما على الخدمة المقدمة والتشخيص وجودة الأجهزة الطبية والتوثيق والتدقيق وجودة العمل.

ولفت إلى أن تقييم نشاط المنشأة ومدى كفائتها يتم بالإعتماد على معايير الجودة ومؤشرات الأداء والأهداف ومواصفات الخدمات المراد تقديمها.

ونوه إلى أن العدوان على مدى ست أعوام عمل على تدمير البنية التحتية للقطاع الصحي ما يتطلب مضاعفة الجهود لتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين وفقا للإمكانات المتاحة خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

مؤكدا أن الجودة في تقديم الخدمات الطبية والصحية من أهم الاولويات التي تضعها رئاسة الهيئة في خططها لما لها من تأثير ايجابي على كافة المستويات والأصعدة.

حضر التدشين نواب رئيس الهيئة وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمستشفى.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *