تدشين المخيمات الطبية في مديريتي زبيد والجراحي بمحافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة

الحديدة نيوز — سبأنت

دشن بمديريتي زبيد والجراحي في محافظة الحديدة يوم أمس المخيمات الطبية المجانية تزامنا مع إعلان الحديدة محافظة منكوبة صحياً.

ستجري المخيمات التي ينظمها مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة بالتعاون مع هيئة مستشفى ذمار العام ومؤسسة الجرحى وجمعية الرعاية الصحية ومؤسسة حكمة الصحية الخيرية ، الفحوصات اللازمة للحالات المرضية وتقديم العلاجات المجانية للأمراض الشائعة ، بالإضافة إلى معالجة حالات الإسهالات المائية الحادة و سوء التغذية وإجراء العمليات الجراحية للوزتين والمياه البيضاء وغيرها .

وخلال التدشين أكد نائب وزير الصحة العامة والسكان عبد السلام المداني أهمية هذه المخيمات في التخفيف من معاناة المواطنين في المديريات والناتجة عن استمرار العدوان الغاشم والحصار الظالم .

وشدد المداني خلال التدشين الذي حضره وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط الدكتور نشوان العطاب و وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم على ضرورة إقامة المخيمات في كل المديريات وخصوصا الساحلية التي يعيش مواطنوها ظروفا صعبة بفعل العدوان والحصار.

يذكر أن المخيمات الطبية استقبلت في يومها الأول أكثرمن 350 حالة مرضية.

حضر التدشين وكيلا المحافظة عبد الرحمن الجماعي وعبد الجبار أحمد محمد و مديرا مديريتي زبيد سعيد جرمش والجراحي أحمد علي مارش وعدد من المسؤلين في مكتبي الصحة والسلطة المحلية بالمديريتين .

عن arafat

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *