أخبار عاجلة

تدشين المخيم الطبي بمديرية الجراحي بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        285    كلمة

 


الحديدة نيوز / الجراحي / أحمد باجل

في إطار الاستجابه الإنسانية التى دعى لها وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل وصل اليوم الاحد إلى مديرية الجراحي محافظة الحديدة فريق هيئة المستشفى الجهموري العام بصعده لإقامة وتنظيم المخيم الجراحي الطبي في مستشفى الجراحي الريفي بقيادة الدكتور صالح قربان مدير هيئة المستشفى الجمهوري العام بصعدة ورأسة الدكتور كمال الحوثي ..
وكان في استقبالهم في مديرية الجراحي الشيخ طه المعيطي مديرعام المديرية والوكيل المساعد لمحافظة الحديده بالمربع الجنوبي السيد ابواحمد الهادي ومدير مستشفى الجراحي الريفي الدكتور ابراهيم المهذب وعدد من الدكاتره الأكاديميين والأطباء والشيوخ من اهالي الجراحي ..


وأثناء وصول الفريق الطبي المنظم للمخيم الطبي أوضح الدكتور صالح قربان مدير هيئة المستشفى الجمهوري في تصريح ل ” الحديدة نيوز ” بأن فريقه الطبي يتكون من عدد من الدكاتره والاطباء والمتخصصين في الاستشارات الباطنية والجراحات العامة و استشارات جراحات العظام وإستشارات الأنف والاذن والحنجرة والكلى والمسالك البولية و مساعدين أطباء وتمريض وصيدله .
وأشار الى أن الفريق الطبي مستعد لاستقبال الحالات المرضية وذلك استجابة لما دعى له معالي وزير الصحة العامة والسكان و تنفيذاً لتوجيهات محافظ صعدة الشيخ محمد جابر عوض وان مشاركتنا بهذا الفريق الطبي بروح الطبيب الواحد من أجل الرقي بالمجال الصحي وخدمة المرضى والتخفيف من معاناتهم ..
وقال قربان أن الفريق الطبي سيستمر في استقبال الحالات المرضية من تاريخ 18-الى25 يناير 2021م ..
مشيداً بتعاون الجهات المسؤوله والحكومية بمديرية الجراحي ومحافظة الحديدة وحسن الاستقبال والترحيب الأخوي وتسهيل مهمتنا وخدمتنا الإنسانية من اجل التخفيف من معاناة المواطنين ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *