تدشين المرحلة الأولى من مشروع تحسين المظهر العام لكورنيش مدينة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        343    كلمة

 

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

افتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الإتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي اليوم المرحلة الأولى من مشروع تحسين المظهر العام لكورنيش مدينة الحديدة بتكلفة 135 مليون ريال بتمويل من شركة الإتصالات الدولية ” تيليمن”.

تضمنت المرحلة الأولى من المشروع تركيب كراسي ثابتة وترميم وصيانة الجدران الساندة، وعمل عبارات لتصريف مياه الأمطار، ورصف وتشجير وانارة الكورنيش بطول 300 متر.

 

وفي التدشين أشار المحافظ قحيم إلى أن الحديدة أصبحت في ظل اهتمام قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط – ورشة عمل في تنفيذ المشاريع الخدمية لما من شأنه تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار والتصعيد .. موضحا أن الاهتمام بتوفير الخدمات للمواطنين يعد من أولويات الدولة.

وثمن دعم وتمويل قيادة وزارة الإتصالات ومساهمة شركة تيليمن لعدد من المشاريع التنموية والخدمية لرفع وتحسين مستوى الخدمات وتطوير البنية التحتية لمدينة الحديدة .. مشيداً بالمشاريع الخدمية التي تشهدها المحافظة خلال الفترة الراهنة.

وأكد استمرار قيادة المحافظة بالتعاون مع كافة الجهات ذات العلاقة في الإرتقاء بالخدمات وتحسينها للمواطنين بمديريات المحافظة.

فيما أوضح نائب وزير الإتصالات وتقنية المعلومات أن ما تقوم به قيادة الوزارة ومؤسسة الإتصالات تاتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة المباركة ورئيس المجلس السياسي الأعلى الداعمة لجهود قيادة المحافظة.

معبرا عن سعادته في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية بمحافظة الحديدة وابراز المظهر الجمالي فيها واعادة بناء ما دمره العدوان.

حضر الإفتتاح وكيلي المحافظة عبدالجبار أحمد محمد وعلي الكباري ونائب المدير التنفيذي لشركة تيليمن عبدالرحمن حميد الدين ومدراء المشروع المهندس عادل العسيلي والمؤسسة العامة للإتصالات بالحديدة علي هبة مكي، ومكتب الأشغال المهندس صالح حميد شرف وإدارة الإستثمار بالشركة عمار القانص، وفرع الإنشاءات بالمحافظة إبراهيم المداني.

عن arafat

شاهد أيضاً

قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية العليا لحل قضايا الثأر المراغة الشيخ محمد الزلب

‏‏  2 دقائق للقراءة        248    كلمة الحديدة نيوز / قــــســم الأخـــبار استنكرت عدد من قبائل اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *