تدشين الورشه التعريفيه لمشروع تنمية سبل العيش الريفي محافظة الحديده وعدد من المديريات 

‏  2 دقائق للقراءة        257    كلمة

الحديدة نيوز / خالد مسعد

في إطار أنشطة مشروع تنمية سُبل العيش الريفي الممول من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية وبدعم من منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ،تنفذت مؤسسة روابي النهضة التنموية
الورشة التعريفية لمشروع تنمية سبل العيش الريفي في محافظة الحديدة لعدد من المديريات  المستهدفة (الزيدية – المغلاف – الجراحي – جبل رأس .

المشروع يستهدف 800  أسرة مستفيده في المديريات المذكوره ، ويهدف المشروع إلى تحسين الأمن الغذائي والتغذوي وزيادة الإنتاج الزراعي وبناء القدرة على الصمود أمام مخاطر المناخ من خلال تحسين جودة النظم الغذائية ،وتوفير مدخلا ت البستنة المنزلية لزيادة إنتاج الخضروات عبر ادوات الحدائق المنزلية ودعم الأسر المحتاجة للتغذية وتحسين تغذيتهم من خلال التثقيف التغذوي وجلسات الإنتاج الزراعي المستدام لتعزيز الوعي بالتغذية وتغيير المواقف والسلوكيات والممارسات.
 
وفي الورشة التي اقيمت في محافظة الحديده و بحضور  المجلس الاعلى  بمحافظة الحديده ومدير هيئة تطوير تهامه ومدراء المديريات المستهدفه ، استعراض مدير المشروع ياسر حميد أهمية المشروع في تحسين الغذاء للأسر المستفيدة في الأربع المديريات المستهدفة .

من جانبه أكد رئيس مؤسسة روابي النهضه جميل القنازي، ان المشروع جاء  في إطار  الإهتمام بالاسر الضعيفه والتي يعاني اطفالها من سوء التغذيه.

واضاف القنازي : ان أهمية هذه  المشاريع التنموية تكمُن في إطار اهتمام الأسر  بالمشروع  وتنميته والإستفادة منه .

حضر الورشه مدراء المديريات المستهدفه ومدير مكتب المجلس الأعلى.

عن Admin

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *