تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        246    كلمة

الحديدة نيوز — سبأنت

دشن محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج يوم أمس في مدارس العلفي وابوبكر الصديق وهائل سعيد انعم امتحانات الفصل الدراسي الأول 2017-2018م.

وشدد محافظ المحافظة على أهمية توفير الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات بصورة طبيعية .

وأشاد بصمود طلاب وطالبات المدارس والمعلمين وحرصهم على استمرار العملية التعليمية وأداء الامتحانات رغم الظروف التي تمر بها البلاد.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي و مديرية الميناء علي عبيد وامين عام محلي مديرية الحوك علي باري جرب، أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر أن الف و 400 مدرسة اساسية وثانوية حكومية وأهلية في كافة مديريات المحافظة استقبلت اليوم 615 الف طالب وطالبة لأداء اختبارات النقل.

ولفت إلى أن من بين المتقدمين لاختبارات هذا الفصل ثلاثة آلاف طالبا وطالبة من النازحين جراء العدوان من محافظات أخرى إلى مركز المحافظة وعدد من المديريات.

وأشاد مدير مكتب التربية بصمود المعلمين والمعلمات ومواصلة العملية التعليمية رغم ظروف العدوان الغاشم والحصار وانقطاع المرتبات.. منوها إلى إصرار الطلاب وحرصهم على انتظام العملية التعليمية ، حاثا القائمين على الامتحانات على توفير الأجواء المناسبة لأدائها.

حضر التدشين نائب مدير مكتب التربية صادق الحاتمي ومدراء المراكز التعليمية بمديريات الحالي حسن وهبان والميناء جمال مشرعي والحوك ابراهيم عييد ورئيس نقابة المعلمين احمد عقلان.

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *