تدشين توزيع هدايا رمزية لأسر الشهداء بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        201    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني
دشن مركز تدريب المدربين التابع لمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالتعاون مع الجمعية الخيرية للرعاية الاجتماعية بمحافظة الحديدة اليوم توزيع هدايا رمزية لأسر الشهداء بمركز المحافظة.

وفي التدشين اعتبر مدير مكتب التعليم الفني حسن عبدالباري هديش أسر الشهداء أنموذجا في العطاء والوفاء والشجاعة ما يتطلب مقابلة الوفاء بالوفاء.

وأشار إلى أن توزيع الهدايا على أسر الشهداء من قبل المركز والجمعية والتي تشمل ملابس نسائية واطفال يأتي في إطار فعاليات وأنشطة المكتب في ذكرى سنوية الشهيد عرفاناً بتضحيات الشهداء وعطائهم في الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

وأكد هديش أن دماء الشهداء ستكون مفتاح النصر الأول وميدان النصر والشجاعة والثبات والعزة للشعب اليمني شعب الكرامة والإيمان والحكمة .. مبيناً أن التوزيع يستهدف 25 أسرة.

ولفت إلى أن برنامج المكتب بهذه الذكرى كان حافلا بالعديد من الأنشطة التي تٌعنى بذوي الشهداء ومنها تنفيذ زيارات ميدانية لروضات وأسر الشهداء وافتتاح معرض انتاجي للحرف والمشغولات اليدوية والشتلات الزراعية.

حضر التدشين مدير المركز وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *