تدشين توزيع 485 سلة غذائية بمديرية السخنة بمحافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        202    كلمة

الحديدة نيوز / أبوبكر دحروش

دشن صباح اليوم بمديرية #السخنة بمحافظة الحديدة عملية توزيع 485 سلة غذائية لعدد من اﻷسر المحتاجة وأحفاد بلال ومن المعلميين والمعلمات المتطوعيين بالمدارس، والتي تنفذها مؤسسة الرفقاء للتنمية اﻹنسانية وتمويل من جمعية النجاة الخيرية ( الكويت ) وباشراف مؤسسة ينابيع الخير الخيرية وبالتنسيق مع المجلس اﻷعلى ﻹدارة وتنسيق الشؤون اﻹنسانية بالمحافظة

وفي التدشين أشاد مدير مديرية #السخنة محمد حسين عقاري بما قدمته المؤسسة للمديرية من خلال السلال الغذائية، والتي يستفيد منها عدد من الأسر المحتاجة في ظل مايعانية الوطن من عدوان وحصار.ة.

من جهته أوضح منسق مؤسسة الرفقاء الخيرية بالحديدة محمود باري .بأن الهدف من توزيع المعونات الغذائية مساعدة اﻷسر المحتاجة بمديرية السخنة إضافة إلى عدد من مديريات المحافظة.

بدوره أشار منسق فرع المجلس اﻷعلى لإدارة وتنسيق الشؤون اﻹنسانية بالسخنة محمد معافا أنه يستفيد من السلات الغذائية المقدمة عدد من اﻷسر الفقيرة وأحفاد بلال وعدد من المعلمين والمعلمات المتطوعيين وبعض من أسر النازحين في المديرية.

حضر التدشين مسؤول برنامج الغذاء بمؤسسة الرفقاء الخيرية مراد مصلح حلبوب

عن arafat

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *