أخبار عاجلة

تدشين حملة مناصرة لحشد المجتمع للحد من انتشار زواج الأطفال بمديرية الزيدية

‏  2 دقائق للقراءة        218    كلمة

1

تدشين حملة مناصرة لحشد المجتمع للحد من انتشار زواج الأطفال بمديرية الزيدية

الحديدةنيوز / صابر المهدي / خاص

دشنت مؤسسة تنمية القيادات الشبابية وبالشراكة مع منظمة اليونيسف حملة المناصرة للحشد المجتمعي للحد من ظاهرة زواج الأطفال بمديرية الزيدية تحت شعار” من أجل أن يبقى أطفالنا في المدارس “ضمن برنامج تظافر للسن الآمن للزواج. .

وفي حفل التدشين القيت العديد من الكلمات من قبل مدير عام مديرية الزيدية العقيد عبدالرحمن المنصب ومنسق المحافظة محمد حمادي وعميد كلية المجتمع عبدالقادر مشعف تطرقت مجملها إلى أهمية الحد من زواج الأطفال من أجل أمومة أمنة خالية من المشاكل الصحية والمجتمعية والحرص على مواصلة الاطفال الدراسة بمدارسهم حتى لا يكون الأطفال عرضة لانتهاك حقهم في الدراسة وعرضة للمخاطر الصحية التي يتسبب بها زواج الأطفال مقدمين الشكر للقائمين على الحملة التي تهدف إلى نشر الوعي بالمجتمع..

وخلال التدشين تم عرض العديد من الفقرات منها أسكتش بعنوان قصة الطفلة هدية تم فيه عرض المخاطر الصحية التي تلحق باﻷطفال ومدى التأثير النفسي والمجتمعي الذي يلحق بهم في حياتهم .. حضر التدشين الامين العام للمديرية الشيخ علي بن علي خبال ومدير الوحدة التنفيذية الشيخ احمد حاج وعميد كلية المجتمع عبد القادر مشعف وعدد غفير من المواطنين والمهتمين.

عن gamdan

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *