الدراجات الهوائية
سباق الدراجات الهوائية في الحديدة

تدشين منافسات الملتقى الرياضي الثاني للألعاب الرياضية بالحديدة

‏  3 دقائق للقراءة        561    كلمة

 

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

إنطلقت اليوم الخميس بمحافظة الحديدة منافسات الملتقى الثاني للألعاب الرياضية والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشء والشباب بالتنسيق مع السلطة المحلية بالحديدة بمشاركة عدد من محافظات الجمهورية .

وأنطلقت بطولة كرة الطائرة الشاطئية أولى الألعاب الرياضية التي يشارك فيها 9 من منتخبات المحافظات ضمن مجموعتين يتنافسون في التصفيات الأولى المؤهلة للنهائيات .

كرة الطائرة الشاطئية
بطولة كرة الطائرة الشاطئية

 

وفي منافسة بطولة السباحة المفتوحة على مسار 500 متر بلغ المشاركون في البطولة أكثر من 150 مشاركاً من الهواة ومنتخبات المحافظات الممارسة للعبة وأسفرت منافسة التصفيات التمهيدية بتأهل 37 سباحاً الى المنافسة النهائية التي ستقام غداً الجمعة ..

كرة الطائرة الشاطئية
أعضاء الفرق المشاركة في بطولة كرة الطائرة الشاطئية

 

وشارك طوافو أمانة العاصمة في سباق الدراجات الهوائية في محافظة الحديدة في نقطة إنطلاق مدينة باجل وصولاً الى ساحل الكثيب أقصى مدينة الحديدة بأكثر من 70 دراج مروراً بمنطقة كيلو 16 الواصل بين صنعاء والحديدة في رسالة تحدي واضحة للعدوان بأن الحديدة باتت محررة وبعيدة عن آمال المحتلين والغزاة.

سباق الدراجات الهوائية في محافظة الحديدة
المشاركون في سباق الدراجات الهوائية بمحافظة الحديدة

حضر تدشين الملتقى الرياضي علي هضبان وكيل قطاع الرياضة و عبدالحميد المغربي المدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب ومحمد الهاشمي نائب وزير الصناعة ومحمد عياش قحيم محافظ محافظة الحديدة وأحمد البشري وكيل أول المحافظة و كمال الشريف الوكيل المساعد بوزارة الشباب والرياضة وعماد البرعي مدير عام الشباب والرياضة بالحديدة وزيد جحاف نائب مدير مكتب الشباب بالعاصمة والامين المساعد لاتحاد الفروسية كمال الطويل ووعدد من الشخصيات الإدارية بوزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمحافظة الحديدة

وتستمر منافسات الملتقى الرياضي على مدى أسبوع من تأريخ الإنطلاق في مختلف الألعاب الرياضية في محافظة الحديدة الذي توجت مسيرة صمودها بالحرية والفتح المبين بعد دحر الغزاة والمرتزقة من الساحل الغربي ..

عن arafat

شاهد أيضاً

ســائــقي النقل الثقيل بالحديدة يطالبون وزير النقل بتنفيذ المحضر الرئاسي وتطبيق نـظام الدور العادل للجميع

‏‏  3 دقائق للقراءة        470    كلمة الحديدة نيوز / قـــســم الأخــــبار  عاود سائقو النقل الثقيل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *