تفجير أنبوب للنفط بمحافظة شبوه

‏  1 دقيقة للقراءة        95    كلمة

33

تفجير أنبوب للنفط بمحافظة شبوه

الحديدة نيوز/خاص

قالت مصادر محلية ان مسلحين مجهولون فجرو الثلاثاء انبوب نقل النفط الخام الممتد من عياد إلى النشيمة بمنطقة خمر بالقرب من مدينة عتق جنوب شرق اليمن.

وأوضحت  المصادر ان مسلحين هاجموا أنبوبا للنفط بمنطقة خمر بقذائف “آر بي جي” ما أدى لإحتراقه.

هذا وتشهد محافظة شبوه إنفلات أمني كبير وتصاعد للخلافات بين قبائل شبوه وحكومة الرئيس المنتهية ولايته والهارب الى السعودية عبد ربه منصور هادي على خلفية عائدات النفط.

عن gamdan

شاهد أيضاً

في لؤلؤة همدان صنعاء ..فرصة حقيقية لامتلاك أرض مضمونه سكنية بالتقسيط المريح

‏‏  3 دقائق للقراءة        478    كلمةأركان العاصمة للاستثمارالعقاري .. فرصة حقيقية لامتلاك أرض مضمونه سكنية بالتقسيط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *