تفقد أضرار السيول بمديرية المراوعة بالحديدة

‏  1 دقيقة للقراءة        198    كلمة

الحديدة نيوز / احمد الكاف

أطلع اليوم منسق المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بمديرية المراوعة محافظة الحديدة عبدالله يماني ومعه ناصر عبدالله مشهل مساعد فريق الاستجابة الطارئة بالمجلس النرويجي(nrc) على حجم حجم الاضرار التي لحقت بالمواطنين وممتلكاتهم جرا السيول التي تعرضت لها قرية المصبار بالمديرية ..

واستمعا من المواطنين عن حجم الكارثة والاضرار التي تعرضت لها منازلهم جراء الامطار الغزيرة التي منّ الله بها علئ عدد من المديريات بالمحافظة .

وابدى فريق الاستجابة الطارئة بالمجلس النرويجي استعداد المجلس المساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين وتقديم الدعم اللازم للمتضررين ..
وكلف فريق من المجلس الاعلى من المديرية والمجلس النروجي لحصر وتوثيق المنازل المتضررة على وجه السرعة ثم تمكن على ان يواصل الفريق غداً عمله في قرية المصبار اضافة الئ قرى اللبيات العليا ودير الرويعي ..

هذا ويواصل فريق المجلس النرويجي زياراته التفقدية للقرى المتضررة من سيول وفيضات وادي سهام بالمديرية وتقديم المعونات الطارئة للمتضررين وبالتنسيق مع المجلس الاعلى للشؤون الإنسانية والتعاون الدولي والسلطة المحلية بالمديرية ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *