تفقد سير العملية التعليمية في الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة

‏  1 دقيقة للقراءة        190    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

تفقد مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة الحديدة حسن عبدالباري هديش اليوم سير العملية التعليمية بالكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالمحافظة.

وخلال لقائه عميد الكلية الدكتور زايد الجعدري أكد هديش أهمية تشجيع الشباب على الالتحاق بالتعليم الفني والمهني ودعم جهود هذا القطاع الهادف تعزيز جهود التنمية ورفد سوق العمل بمخرجات مؤهلة.

وأشار إلى الجهود المبذولة في استمرار أداء المعاهد وكليات المجتمع رغم التحديات جراء العدوان والحصار والتصعيد بالمحافظة .. لافتا إلى الآثار التي خلفها العدوان على قطاع التعليم الفني والتدريب المهني في تدمير المعاهد وورش التدريب والقاعات الدراسية.

وثمن اهتمام السلطة المحلية وقيادة الوزارة بهذا القطاع وحرصهما على اضطلاع معاهد التعليم الفني والمهني بدورها في تدريب وتأهيل الشباب وفقاً لمتطلبات سوق العمل.

وأشاد بدور الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجياوتطبيقها لمعايير الجودة وما تمتلكه من بنى تحتية ووسائل تعليمية متطورة واعداد وتأهيل الكوادر في التخصصات التي يتطلبها سوق العمل.

وكان عميد الكلية قد قدم شرحاً عن سير العملية التعليمية في اقسام طب الطوارئ ومساعد طبيب و الجرافكس والقبالة ومساعد طبيب اسنان والصيدلة.

عن Amat

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *