تفقد مباني ومنشآت جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        298    كلمة

 

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

تفقد عميد التطوير وضمان الجودة بجامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور أمين الكستبان اليوم سير أداء الإمتحانات للفصل الأول من العام 2020-2021م بفرع الجامعة بمحافظة الحديدة.

وأستمع الكستبان ومعه عضوا لجنة عمادة التطوير وضمان الجودة الدكتور محمد الشميري ومراد العواضي من مدير الجامعة الدكتور نبيل محمد منصر إلى شرح عن سير الإمتحانات التي بدأت السبت الماضي في مختلف الكليات والمستويات التعليمية.. لافتاً إلى الترتيبات والجهود التي بذلتها إدارة الجامعة في توفير المناخات المناسبة التي تمكن الطلاب من تأدية الامتحانات في اجواء مناسبة.

وأشاد عميد التطوير وضمان الجودة بالجهود المبذولة من قبل الجامعة ووحدة شئون الطلاب والكنترول وعمداء الكليات لإجراء الامتحانية وتهيئة المناخات التي تضمن نجاحها .. متمنياً للطلاب التوفيق والنجاح.

إلى ذلك تفقدت لجنة التطوير وضمان الجودة بجامعة العلوم والتكنولوجيا برئاسة العميد  الدكتور أمين الكستبان عدد من كليات ومباني منشآت فرع الجامعة بالمحافظة.

حيث زارت الوحدة الصحية والصيدلية الإفتراضية والأقسام الأكاديمية والقاعات الدراسية والمعامل والمختبرات والمكتبة ومبنى ومعامل وقاعات الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا ومبنى وقاعات مركز الإستشارات والتنمية بالجامعة.

وقدم مدير الجامعة تقرير مفصل عن البنى التحتية التي تمتلكها الجامعة وكلياتها ومدى ملائمتها لشروط ومتطلبات الجودة وتطوير سير العملية التعليمية.

وأشادت اللجنة بتلك الإمكانات والتجهيزات والبنى التحتية التي تمتلكها الجامعة وما تسهم به في تطوير العملية التعليمية وقدرات الطلاب والطالبات.

رافقهم في الزيارة نائب مدير الجامعة الدكتور فهيم الحاج و مسؤول الشؤون المالية والإدارية أحمد عبدالخالق المنتصر ومسؤول التطوير وضمان الجودة الدكتور محمد جميل وعدد من المختصين بفرع الجامعة بالمحافظة.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *