أخبار عاجلة

تكرّيم مدير فرع مكتب الضرائب بمديرية الوحدة بصنعاء

‏  3 دقائق للقراءة        451    كلمة

الحديدة نيوز / صنعاء: رأفت الجُميّل
كرمت قيادة أمانة العاصمة صنعاء، اليوم، أحمد الجنيد -مدير فرع مكتب الضرائب بمديرية الوحدة- وذلك تقديرا لجهوده المبذولة لتحسين الإيرادات الضريبية، وعرفانا بدوره المتميز في سير العمل، بالإضافة إلى جهوده في دعم الجبهات وتسيير القوافل المقدمة من المديرية.
ومنحت قيادتي العاصمة صنعاء ومديرية الوحدة، الجنيد (شهادة تقدير وخطاب شكر)، مرجعة هذا التكريم إلى التقارير الربعية والنصفية والسنوية التي تم إجراؤها، وأظهرت حسن الإنتظام وتحسن مستوى الأداء، وتزايد الإقبال الكبير من المكلفين على تقنين أوضاعهم، ونشر سياسة الوعي الضريبي بين المكلفين، ومد جسور الثقة بينهم، فضلا عن دور الجنيد في دعم جبهات العزة والكرامة وميادين الشرف والبطولة، وجهوده الجبارة في تسيير قوافل الدعم، المقدمة من المديرية.
وشهد حفل التكريم، الأخ حمود محمد عُباد -أمين العاصمة- والأخ خالد المداني -عضو مجلس الشورى- والقاضي عبدالوهاب شرف الدين -وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع الشؤون الإجتماعية- والعميد صالح فضل الميسري -مدير عام مديرية الوحدة- والدكتور خالد أحمد حُميد -أمين عام المجلس المحلي- وعدد من قيادات أمانة العاصمة ومديرية الوحدة.
وأللقيت في الحفل، عدة كلمات، أشادت -في مجملها- بتحقيق الفرع مستويات قياسية من النجاحات خلال العام 2018م المنصرم، مثمنة الجهود العظيمة التي بذلها الأخ أحمد الجنيد -مدير الفرع- لتحسين مستوى الأداء.
وأشارت الكلمات إلى أن هذا التكريم يأتي ليرسخ نهج تحفيز الموظفين على التميز والإبداع والإنجاز، وليشكل دافعاً لتعزيز روح التنافسية وإحترام مثل وأخلاقيات العمل العام، لافتة إلى أهمية تكريم المبرزين من مدراء الضرائب على جهودهم في رفد خزينة الدولة، ودعم الإقتصاد الوطني بالموارد الضريبية.
فيما عبر المحتفى به -الجنيد- عن سعادته وتأثره بالتكريم الذي حظي به بحضور عدد من قيادات الدولة، وفي مقدمتهم الأخوين حمود محمد عُباد – أمين العاصمة -وخالد المداني – عضو مجلس الشورى- وكل الحاضرين، موجها شكره لقيادة مديرية الوحدة على تعاونها المستمر ودعمها لإزالة الصعوبات التي قد تواجه تنفيذ المهام.
جديرا بالذكر، إن فرع مكتب الضرائب بمديرية الوحدة في العاصمة صنعاء، حقق مستويات متميزة من النجاحات خلال العام المنصرم 2018م، حيث سجلت الإحصائيات إرتفاع الحصيلة الضريبية للفرع عما كان في السابق، إلى جانب الإسهام بفاعلية كبيرة في تحقيق رؤى وتطلعات مصلحة الضرائب وفرعها في أمانة العاصمة، والدفع بهذه الرؤى والتطلعات، والإرتقاء بها إلى الأمام.
وكان الجنيد قد حصد -خلال العام المنصرم ومطلع العام الجاري- التقدير والتكريم لأكثر من مرة، والتي كان آخرها الشهر الماضي عندما أقام الملتقى الوطني لأبناء شهداء ومناضلي الثورة اليمنية، حفل تكريم لإدارة وموظفي فرع مكتب الضرائب بمديرية الوحدة في العاصمة صنعاء، وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة، وتحقيقهم الإنجازات الكبيرة، خلال العام المنصرم 2018م.

عن gamdan

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *