توزيع 25حقيبة بيطرية لفرسان الصحة الحيوانية بالمراوعة

‏  2 دقائق للقراءة        244    كلمة

توزيع 25حقيبة بيطرية لفرسان الصحة الحيوانية بالمراوعة

الحديدة نيوز /أحمد الكاف

دشن عبدالله عبدالحميد المروني رئيس لجنة تفعيل الجمعيات وزراعة الصحراء بمحافظة الحديدة ومعه يحيى عايش عتق رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بمديرية المراوعة ومحمد عطية رئيس جمعية إكتفاء توزيع 25 حقيبة بيطرية لفرسان الصحة الحيوانية كقروض مقدمةمن جمعية إكتفاء الزراعية .

وخلال التدشين أوضح المروني على ان الهدف من هذه الحقائب هي الحفاظ على صحة الحيوان وتسهيل عملية معالجته والتخفيف من التكلفه التي يتحملها المزارع في حال إصابة المواشي باي مرض لا قدر الله .

وشدد المروني على أن فرسان الصحة الحيوانية يجب ان يحضوا باهتمام كبير كونهم الدفعة الأولى في المديرية في هذا المجال الحيوي والهام.

فيما أكد محمد عطية رئيس جمعية إكتفاء الزراعية بالمراوعة على ان فرسان الصحة الحيوانية تلقوا خلال الورشة التنشيطية و التي عقدت خلال الاسبوع الماضي معلومات ومهارات حول معالجة أمراض الحيوانات وكيفية معالجتها واصبحوا اليوم يحملون على عاتقهم مسؤولية كبيرة تجاه المديرية باكملها

منوهاً على انه سيتم تفعيل القروض البيضاء المقدمة من الجمعية بدعم من الموسسة العامة للخدمات الزراعية

من جانبه أكد رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمديرية الاستاذ يحيى عتق على انه تم خلال الورشة التنشيطية التي عقدت لفرسان الصحة الحيوانية مناقشة ابرز الانجازات والمبادرات التي تم تنفيذها في المديرية في جانب الثروة الحيوانية وكذلك الاتفاق لإقامة دورة تدريبية لتحسين خبرات المبادرات بما يخدم الصالح العام.

عن Admin

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *