أخبار عاجلة

توقيع إتفاقية تعاون وشراكة بين جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة ومكتب صفوان الدبعي للمقاولات العامة والإستشارات العامة الهندسية

‏  3 دقائق للقراءة        437    كلمة

توقيع إتفاقية تعاون وشراكة بين جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة ومكتب صفوان الدبعي للمقاولات العامة والإستشارات العامة الهندسية

الحديدة نيوز/ عرفات مكي

وقع اليوم الأربعاء 3 مايو 2023م إتفاقية تعاون وشراكة بين جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة ومكتب صفوان الدبعي للمقاولات العامة والإستشارات الهندسية بالحديدة.

توقيع الإتفاقية

وتهدف إتفاقية التعاون والشراكة التي وقعها مدير فرع الجامعة الدكتور /محمد الليمه ومدير مكتب صفوان الدبعي المهندس / صفوان الدبعي إلى تدريب وتأهيل كادر مكتب صفوان الدبعي ، وكذا تدريب وتأهيل طلبة قسم الهندسة المعمارية بالجامعة.

توقيع إتفاقية تعاون بين جامعة العلوم والتكنولوجيا ومكتب صفوان الدبعي للمقاولات
توقيع إتفاقية تعاون

وأوضح المهندس/ صفوان الدبعي أن توقيع هذه الإتفاقية تهدف أيضاً إلى تعزيز التعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا وتدريب طلبة قسم الهندسة المعمارية على الأعمال المكتبية الفنية والأعمال الميدانية واستقبال إستفسارات الطلاب بمكتبه ، بينما ستقوم الجامعة بتوفير قاعات ودورات تدريبية لكادر المكتب .

توقيع إتفاقية تعاون

من جهته أكد مدير فرع الجامعة استعداد الجامعة لتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ بنود الإتفاقية لما من شأنه خدمة أبنائها الطلبة وكادر مكتب صفوان الدبعي للمقاولات العامة والإستشارات الهندسية.

حضر توقيع الإتفاقية الدكتور /.وليد الحكمي رئيس قسم الهندسة المعمارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة.

عن Admin

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *