جامعة الحديدة تفتتح معمل الحاسوب بمركز أنظمة وتقنية المعلومات بعد إعادة تأهيله

‏  1 دقيقة للقراءة        189    كلمة

 الحديدة نيوز_ ابراهيم الحاج

.
افتتح الأستاذ الدكتور محمد أحمد الأهدل رئيس جامعة الحديدة اليوم معمل الحاسوب بمركز أنظمة وتقنية المعلومات في مبنى كلية الفنون الجميلة بعد إعادة تأهيله وصيانته وإضافة عدد من التجهيزات المادية والبرمجية إليه بحيث يكون قادراً على استيعاب عدد أكبر من الطلبة للتطبيق العملي، حتى يتم استخدامه لتدريب طلبة كلية الهندسة على البرمجيات المستخدمة في أقسام الهندسة البترولية والهندسة الكيمائية وهندسة الصناعات الغذائية تعزيزاً للجانب المعرفي والتطبيقي لدى طلبة الكلية كما ستتمكن كليات ومراكز الجامعة من الاستفادة من المعمل بعد إعادة تأهيله وتطويره.
وقال الأستاذ الدكتور سالم الوصابي عميد مركز أنظمة وتقنية المعلومات أن المعمل يحتوي على ٢٨ جهازاً منها ١٨ جهازاً بمواصفات عالية وتم تزويده المعمل بجهاز داتا شو جديد. وسيتم في الفترة القادمة تفعيل نشاطه التدريبي والتطبيقي داخل وخارج الجامعة ليحقق دوره المنشود.
حضر افتتاح إعادة تأهيل المعمل الأستاذ الدكتور عبدالمؤمن علي المنتصر نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور قائد الشرعبي عميد كلية الهندسة والدكتور محمد الطبيب عميد كلية طب الأسنان والدكتور منير الحميري عميد كلية الفنون الجميلةوعدد من أعضاء هيئة التدريس والاداريين بالجامعةر وعدد من طلاب كلية الهندسة.

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *