أخبار عاجلة

جمعية الأزدهار التنموية توزع 300 سلة غذائية على قرى التحيتا بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        232    كلمة

1

جمعية الأزدهار التنموية توزع 300 سلة غذائية على قرى التحيتا بالحديدة

الحديدة نيوز /  خاص

قامت جمعيه الازدهار التنموية الاجتماعيه وبالتعاون مع مكتب الشئون الأجتماعية والعمل والوحدة التنفيذية للنازحين بالحديدة أمس بتوزيع نحو 300 سله غذائية على عدد من القرى في مديرية التحيتا والتي يعاني سكانها من الفقر والجوع والمرض .

وتتكون السلة الغذائية من 25 كيلو دقيق و10 كيلو أرز و10 كيلو سكر و 5 لتر زيت الطبخ و3 كيلو تمر وكيلو شاهي بتبرع من فاعلين خير ..

وأوضح   لـ ” الحديدة نيوز ” الأخ عبد السلام العنابي رئيس الجمعيه بأن هذه المساعدات الإنسانية تأتي ضمن برامج التخفيف من الفقر الناتج عن الظروف الاقتصاديه والاجتماعية والإنسانية التي تمر بها بلادنا معبراً عن شكرة الجزيل لكل الخيرين في هذا الوطن المعطاء ولكل من يعمل على تسهيل وصول المساعدات الإنسانية لمستحقيها ..

من جهته دعا المهندس رضوان الصلوي المدير التنفيذي لجمعية الأزدهار التنموية الأجتماعية جميع المنظمات وفاعلين الخير والذين يرغبون بتقديم المساعدات الغذائية للقيام بعمليه التنسيق مع مكتب الشئون الاجتماعيه والعمل والوحدة التنفيذية للنازحين وذلك لضمان التوزيع العادل للمساعدات الغذائية حيث أكد أن هناك بعض القرى تم التوزيع لها لأكثر من خمس مرات في وقت أن هناك كثير من القرئ والمناطق لم يصلها أي معونات حتى اللحظة ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *