جمعية الشرق الأوسط لجراحي العمود الفقري تكرم الدكتور عبدالكريم فرحان الشرعبي

‏  2 دقائق للقراءة        241    كلمة

 

الحديدة نيوز – خاص :

منحت جمعية الشرق الأوسط لجراحة العمود الفقري شهادة تقديرية للطبيب الجراح اليمني الدكتور عبدالكريم الشرعبي تكريماً لجهوده كواحد من أشهر جراحي العمود الفقري في الشرق الأوسط وممثلاً  لليمن في الجمعية.
ويعد الدكتور عبدالكريم فرحان أحمد الشرعبي؛ استشاري أمراض وجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في مستشفى الملك سعود بمنطقة القصيم أحد أعضاء الجمعية حيث انضم إليها عام 2021 ممثلاً لليمن.
وفي تصريح صحفي  أعرب الدكتور عبدالكريم عن سعادته بحصوله على هذه الشهادة من الجمعية.
وقال إن هذه الشهادة جاءت حصاداً لسنوات من الجهد العلمي والعملي في جراحة العمود الفقري.
كما يعد الدكتور عبدالكريم الشرعبي واحداً من أمهر الأطباء والجراحين اليمنيين المتميزين في هذا التخصص الجراحي الدقيق وإضافة إلى عضويته في جمعية الشرق الأوسط لجراحي العمود الفقري فإن الدكتور عبدالكريم الشرعبي يعد عضوا في الجمعية المصرية لجراحي المخ والأعصاب والعمود الفقري ؛ إضافة إلى عضويته في مؤتمر ( PAN) لجراحي المخ والأعصاب والعمود الفقري.
تجدر الإشارة إلى أن الدكتور عبدالكريم فرحان أحمد الشرعبي عمل رئيساً لقسم جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في المستشفى السعودي الألماني في العاصمة اليمنية صنعاء ؛ قبل الانتقال إلى المملكة العربية السعودية للعمل استشاري أمراض وجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في مستشفى الملك سعود ابن عبدالعزيز في “عنيزة” بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية.

عن Admin

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *