جمعية رعاية الشباب والطفولة تدشن مشروع الرقابة على الخدمات بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        233    كلمة

 10441333_890821130945541_495188072924048836_n

جمعية رعاية الشباب والطفولة تدشن مشروع الرقابة على الخدمات بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص  

دشن يوم أمس بمحافظة الحديدة مشروع الرقابة للخدمات والحوار المدني لأولويات محافظة الحديدة والتي ينظمها جمعية رعاية الشباب والطفولة بالتعاون مع الصندوق الوطني للديمقراطية خلال الفترة من 1 / 5 / 2014 م الى 31 / 4 / 2015..

وفي أفتتاح المشروع القيت عدد من الكلمات من قبل الأستاذة عزية بغوي رئيسة جمعية رعاية الشباب والطفولة بالحديدة وتوفيق علوي مدير المشروع أكدت في مجملها بأن المشروع والذي يستمر لمدة عام يهدف إلى السعي الى تحسين وتطوير الخدمات الأساسية في معظم المديريات الريفية التي لاتصلها المشاريع نهائياً .

وأشارتا بأن مشروع الرقابة على الخدمات والحوار المدني يعتبر أحد أهم المشاريع الهادفة لتعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني والشباب ، في مسائلة ومتابعة ماتم أنجازة من قبل المسئولين في تلك المديريات المستهدفة ومالم يتم أنجازة .
وأكدتا على أهمية المشروع ومعرفة مكامن الخلل والقصور والإختلالات في المرافق الخدمية وبما يسهم في تقييمها تقييماً موضوعياً وإيجاد الحلول لها مؤكدين بإن المشروع أستهدف مديريتي الضحي والزيدية وسيتم أستهداف كل شهرين مديريتين وسيعقبها نزول ميداني الى تلك المديريات للألتقاء بالمعنيين والمسئولين لمعرفة الدور المنوط بههم في خدمة المواطنين .

عن gamdan

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *