حجة : توزيع اكثر من خمسة آلاف شتلة من شجرة اللوز بمنطقة الشراقي

‏  1 دقيقة للقراءة        196    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

دشن مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الأنسانية ومواجهة الكوارث بمحافظة حجة علان فضائل ومدير مكتب الزراعة والري المهندس يحيى القدمي اليوم بمنطقة الشراقي مديرية ريف حجة توزيع 5400 شتلة من شتلات شجرة اللوز المقدمة في إطار مشروع الأمن الغذائي الذي ينفذه المجلس الدانماركي للاجئين ( دي ار سي).

وفي التدشين اوضح فضائل والقدمي أن الشتلات تم توزيعها على 185 مزارع من ابناء المنطقة بهدف تشجيع زراعة المحاصيل ذات المردود الأقتصادي العالي وإستبدال شجرة القات بشجرة اللوز.

واشارا إلى اهتمام قيادة المحافظة بالانشطة الزراعية والمشاريع المتعلقة بالأمن الغذائي لتحسين مستوى معيشة الأسر المستهدفة من تلك المشاريع .

وأكدا ضرورة تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية في الاستفادة من المشاريع التي تقدمها المنظمات في تحفيز قدرات المجتمع في المساهمة في عملية البناء والتنمية.

واشادا باسهامات المجلس الدانماركي للاجئين وتدخلاته الاقتصادية ، معربين عن املهما في ان يعمل المجلس على توسيع تدخلاته لتشمل مديريات اخرى .

حضر التدشين مدير مكتب المجلس الدانماركي بحجة رأفت العجل.

المصدر: سبأ نت

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *