زيدان يستقيل من تدريب ريال مدريد”رسميا”

‏  2 دقائق للقراءة        285    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

أعلن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان استقالته بشكل رسمي من مهام تدريب فريق ريال مدريد الاسباني، معتبرا أنه “حان وقت التغيير”.
وقال زيدان في مؤتمر صحافي وهو إلى جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز: “الفريق بحاجة إلى تغيير ومواصلة الانتصارات، لا أقول وداعا بل إلى اللقاء”.
أضاف: “حان وقت التغيير بالنسبة لي وبالنسبة إلى اللاعبين، إنه الوقت المناسب بعد 3 أعوام، هذا هو قراري، قد يبدو لكم أن ما حصل غير منطقي، ولكن بالنسبة لي، فعلت الصواب”.

وتابع زيدان : “لقد تحدثت الى قائد الفريق في البداية واخبرته بقراري ومن ثم ابلغت بقية اللاعبين وهم على دراية بقراري من الامس “.

وأردف زيزو:” لو استمريت في قيادة الفريق في الموسم المقبل، فلن يتمكن من تحقيق الإنجازات السابقة”.
وعن اسواء لحظة عاشها مع الفريق واجمل لحظة واصل قائلا:”الفوز بلقب الليغا الموسم الماضي كانت اللحظة الافضل واما الخروج من كأس الملك على يد فريق ليغانيس فهي تلك اللحظة الاسواء في مسيرتي كمدرب مع الريال “.
وفي نهاية حديثه وجه شكره للجماهير التي دعمته وقال: “أشكر الجماهير التي دعمتني والتي احترمتني طيلة مسيرتي مع الملكي حتى في الاوقات التي لم نلعب فيها جيدا. اشكركم”.
وكان رئيس النادي بيريز قد استهل المؤتمر الصحافي بالقول: “جاء إلي زيدان يوم الاربعاء واخبرني بقرار غير متوقع، ولكن عندما يقرر زيدان، لا يمكننا أن نرفض قراره، لقد صدمني ولكنني أنقل له مشاعري. الريال سيبقى منزله”.

المصدر /الرياضي نت

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *