فوز باريس سان جيرمان و بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا بكرة القدم

‏  3 دقائق للقراءة        460    كلمة

 

الحديدة نيوز/ متابعات

 

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه ريال مدريد الإسباني بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء امس على ملعب “حديقة الأمراء” في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل ثلاثية العملاق الباريسي آنخيل دي ماريا “هدفان”، وتوماس مونييه في الدقائق 14، و33، و91 على التوالي.

وتصدر “بي إس جي” المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وتذيل “الميرينجي” جدول الترتيب، بعد تعادل كلوب بروج البلجيكي وجلطة سراي التركي بدون أهداف.

وخطف أتلتيكو مدريد الإسباني تعادلاً قاتلاً من يوفنتوس الإيطالي، بدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

وأحرز خوان كوادرادو، وبليز ماتويدي أهداف يوفنتوس بالدقيقتين 48، و65 على الترتيب، ونجح “الروخيبلانكوس” في العودة وتسجيل هدفين عن طريق ستيفان سافيتش، وهيكتور هيريرا في الدقيقتين 70، و90 توالياً.

وحصل كل من أتلتيكو مدريد، ويوفنتوس على نقطة وحيدة في المجموعة الرابعة، يحتلان بهما المركز الثاني، والثالث، خلف لوكوموتيف الروسي الذي فاز على باير ليفركوزن الألماني بهدفين لواحد.

بدوره، حقق بايرن ميونيخ الألماني فوزًا سهلًا على ضيفه النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة، أهداف الفريق “البافاري” جاءت عن طريق كينجسلي كومان، وروبرت ليفاندوفسكي، وتوماس مولر بالدقائق 34، و80، و91 على التوالي، ليحصد البايرن أول 3 نقاط وضعته في صدارة المجموعة الثانية، بينما تذيل النجم الأحمر الترتيب بدون رصيد.

وفي نفس المجموعة، تعادل أولمبياكوس اليوناني مع ضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدفين لمثليهما، وتقدم توتنهام في الدقيقة 25 عن طريق مهاجمه هاري كين من ركلة جزاء، قبل أن يضيف البرازيلي لوكاس مورا الهدف الثاني للفريق الإنجليزي بالدقيقة 30، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين سجل دانييل بودنيسي هدف تقليص الفارق لأولمبياكوس، قبل أن يسجل ماتيو فالبوينا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 53.

ووضع مانشستر سيتي الإنجليزي هزيمته المحلية الأخيرة أمام نورويتش سيتي خلف ظهره، فحقق فوزاً لافتاً على مضيفه شاختار دونتسك الأوكراني بثلاثية دون رد، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل أهداف السيتي كل من رياض محرز بالدقيقة 24، وإلكاي جوندوجان في الدقيقة 38، وجابريال جيسوس بالدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بالمجموعة، وبفارق الأهداف وراء دينامو زغرب الكرواتي الذي هزم أتلانتا الإيطالي برباعية نظيفة.

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *