وزير الشباب والرياضة يوجه بإجراء تغييرات

‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة

الحديدة نيوز – خالد شعفل :

اصدر وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد عدد من التوجيهات القاضية باجراء عدد من التغييرات في عدد من اللجان الخاصة بمستحقات موظفي الوزارة ومن هذه اللجان والادارات لجنتي الحافز والتأمين الصحي التابعة للادارتين العامة للموارد البشرية وادارة التامين الصحي

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد بصنعاء برئاسة وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد، والمخصص لمناقشة سير العمل بالوزارة وقطاعاتها والهيئات التابعة لها

ووجه الوزير زيد بتغيير عدد من مدراء الادارات في الادارات العامة للمواد البشرية وكذا التامين الصحي والتي كان يتولي اداراتها عدد من الموظفين المتعاقدين بالوزارة ومن هذه الادارات (ادارة الاستحقاقات وشئون الموظفين ) وكذا ادارة التامين الصحي والذي اثيرت حولها الكثير من الشكاوي من قبل الموظفين خصوصا بعد الاختلالات والتجاوزات والمخالفات التي رافقت سير عمل هذه اللجان والادارات خلال الفترة الماضية.

ودعاء الوزير حسن زيد خلال الاجتماع الي تشكيل لجنة تحضيرية لنقابة موظفي الوزارة من قبل موظفين استعدادا لانتخاب هيئة ادارية جديدة للنقابة وفقاً للقانون المنظم لعمل النقابات العمالية، خصوصا بعد الاستقالة التي تقدم بها رئيس نقابة موظفي الوزارة علي الماوري للجمعية العمومية للنقابة والتي رفض من خلالها مواصلة عملة بالنقابة خصوصاً بعد الاختلالات التي رافقت سير عمل عدد من مسئولي النقابة.

وكان الاجتماع الذي ضم وكيل أول وزارة الشباب عبد الحكيم الضحياني ووكيل قطاع الشباب محمد الصرمي ووكيل قطاع التخطيط عبد السلام عاطف ومستشارو الوزارة، قد تطرق إلى الصعوبات التي تواجه سير الأداء وسبل معالجتها. وشدد المجتمعون على أهمية رفع قطاع الرياضة لخطة الأنشطة للاتحادات والأندية الرياضية، بما يمكنها من تنفيذ هذه الأنشطة.

وأكد وزير الشباب والرياضة أهمية اضطلاع الجميع بدورهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم بما يضمن تحسين الأداء وتوفير المتطلبات اللازمة لذلك .. معتبرا كوادر الوزارة الركيزة الأساسية للحركة الرياضية. وأشار الوزير زيد الى ضرورة تضافر جهود الجميع بما يكفل استقرار الحركة الرياضية .

وأقر الاجتماع تشكيل الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة برئاسة وكيل القطاع التخطيط وعضوية القطاعات التابعة للوزارة والمدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب. وأكد الاجتماع ضرورة إعداد القطاعات المختصة بالوزارة خطط تنفيذية بالتصورات والاحتياجات والمشاريع الممكن تنفيذها خلال المرحلة الأولى من الرؤية. حضر الاجتماع عدد من مدراء العموم التابعين لعدد من قطاعات الوزارة.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *