أخبار عاجلة

ريال مدريد يحكم قبضته على صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم

‏  2 دقائق للقراءة        301    كلمة

 

ريال مدريد يحكم قبضته على صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم

الحديدة نيوز/متابعات

أحكم فريق ريال مدريد قبضته على صدارة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم وزاد الفارق مع أقرب منافسيه الى سبع نقاط، بعدما فاز الليلة الماضية على ضيفه ريال سرقسطة بنتيجة 3-1 .

ويعد هذا الانتصار الخامس على التوالي لريال مدريد في الدوري، ليرفع الفريق رصيده الى 52 نقطة من 20 مباراة، فيما ظل سرقسطة في المركز الاخير وله 12 نقطة .

ويأتي برشلونة حامل اللقب، في المركز الثاني برصيد 45 نقطة بعد تعادله خارج أرضه بدون اهداف مع فياريال الذي يحتل المركز 17 ويبتعد بنقطة واحدة عن منطقة الهبوط .

ويحتل بلنسية المركز الثالث وله 35 نقطة قبل ان يحل ضيفاً على ريسنج سانتندر في وقت لاحق اليوم الاحد ويتقدم بفارق اربع نقاط على ليفانتي صاحب المركز الرابع .

كما فاز فريق اتليتيك بيلباو على مضيفه رايو فايكانو 3-2 وصعد الى المركز السادس ورفع رصيده الى 29 نقطة من 20 مباراة بفارق نقطتين وراء اسبانيول صاحب المركز الخامس الذي فاز 1-صفر على ضيفه ريال مايوركا .

وتعافى فريق اسبانيول من اثار خروجه المفاجئ من كأس ملك اسبانيا الاسبوع الماضي امام ميرانديس المنتمي للدرجة الثالثة ليتغلب على مايوركا الذي اكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد حارسه في بداية الشوط الثاني .

وبذلك توقف رصيد مايوركا عند 22 نقطة في المركز 14 بالتساوي مع فايكانو صاحب المركز 13 والذي خسر للمرة الثانية على التوالي .

عن arafat

شاهد أيضاً

سلسلة مطاعم ابوعابد تكرمان المنتخب الوطني للناشئين في سلطنة عمان

‏‏  1 دقيقة للقراءة        185    كلمة الحديدة نيوز / كتب / عبدالوهاب العشبي نظمت إدارة سلسلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *