زيارة تفقدية لسير العمل بمشروع نظافة مدينة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        325    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي اليوم سير العمل بمشروع نظافة مدينة الحديدة .

وأطلع مقبولي ومعه وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبد الله الوزير وأمين العاصمة حمود عباد والقائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، على العمل بالورشة الخاصة لصيانة المعدات التابعة للمشروع وابرز احتياجاتها .

واستمع مقبولي ومرافقوه من القائمين على الورشة إلى شرح عن أعمال الورشة وكذا الآليات المتبعة في أعمال الكشف الفني على الإليات والمعدات وجداول الصيانة الدورية لكل معدة .

وشدد مقبولي على ضرورة مضاعفة الجهود ولما فيه خدمة المواطنين بالمحافظة .

وحثهم على ضرورة القيام بالصيانة الدورية لمعدات المشروع وبما يضمن عدم توقفها وعرقلة اعمال النظافة اليومية.

كما تفقد مقبولي ومرافقوه ووكيل المحافظة مجدي الحسني  سير العمل بمصنع انتاج اعلاف الدواجن والماشية التابع لشركة النخبة للمركزات وصوامع الغلال .

واستمعوا من المدير التنفيذي للشركة سمير الزيلعي والمدير الفني بالمصنع الدكتور عمر المغربي إلى شرح عن الطاقة الانتاجية للمصنع من اعلاف الدواجن والأبقار والأغنام  تصل لنحو  الف و200 طن يوميا والجودة التي تتميز به لإعطاء قيمة غذائية عالية تسهم في تحقيق معدل نمو وتسمين جيد للحيوانات.

واشاد مقبولي وقحيم بالدور الذي يلعبه المصنع في تزويد مربيي الدواجن والماشية بالاعلاف المطحونة والمخزنة وفق درجة حرارة معينة .

وأشارا إلى أن إنشاء وافتتاح مثل هذه المشاريع الإستثمارية في ظل العدوان والحصار وديمومة عطاءها يبرهن على مدى الصمود والنصر والاستقرار الذي تشهده محافظة الحديدة في كنف رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية.

وأكدا أن هذه المشاريع ستحظى بكل الرعاية والاهتمام من قبل الدولة والسلطة المحلية  وتقديم اوجه التسهيلات اللازمة لها وبما يحقق الأهداف والتطلعات من اقامتها .

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *