سائقوا شاحنات النقل الكبير يشكون أنعدام الديزل عن المحطات منذ أسبوع بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        284    كلمة

10490273_10152489651045480_1612479047_n

سائقوا شاحنات النقل الكبير يشكون أنعدام الديزل عن المحطات منذ أسبوع بالحديدة

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

شهدت عدد من محطات الوقود بمحافظة الحديدة يوم أمس الجمعة أزمة خانقة في مادة الديزل , حيث لاتزال العديد من شاحنات النقل الكبير مع حمولتها من البضائع تقف في طوابير طويلة بجانب محطات الوقود منذ أسبوع للحصول على الديزل لكن دون فائدة .

وقال عدد من سائقي النقل الكبير بمحافظة الحديدة بأن أختفاء مادة الديزل عن محطات الوقود منذ أسبوع أدت إلى تعطيل أعمالهم ومنعتهم من كسب لقمة عيشهم خاصة وأن القاطرات والشاحنات تعمل بالديزل .

وأكد السائقين بأن أزمة الديزل في الحديدة مفتعلة وان هناك أيادي خفية تقف وراء اختفاء مادة الديزل لتقوم ببيع مادة الديزل في السوق السوداء بأسعار باهظة الثمن مما أدى إلى حرمانهم من الحصول على ما يحتاجونه من مادة الديزل وبقاهم امام المحطات لساعات طويلة دون أي فائدة ؛؛ مؤكدين بأن الأضرار الكبيرة والخسائر لحقت بهم جراء انعدام الديزل .

وحملت اللجنة النقابية لمالكي وسائقي شاحنات النقل الكبيربمحافظة الحديدة شركة النفط بالمحافظة المسئولية الكاملة عن أي أضرار أو خسائر من اي نوع قد تحصل للبضائع أو الشاحنات كونها المسئول الأول عن توفير المشتقات النفطية منها الديزل الذي التزمت بتوفيرة للشاحنات المحملة بالبضائع لكنها تنصلت عن مسئوليتها رغم وعودها المتكررة بأنها ستعطي الاولوية للشاحنات المحملة بالبضائع الخاصة بالتجار .. 

كما حمل سائقو قاطرات النقل السلطة المحلية وعلى راسها محافظ محافظة الحديدة مسئولية غياب مادة الديزل  في المحطات الرئيسية وتعطيل حركة المركبات والمواطنين بين المدن والمديريات محذرين في الوقت نفسة من استمرار أختفائة كونة سيلحق بهم أضراراً بالغة في بضائع التجار وخسائر مختلفة جراء التلف والتأخير لايصالها الى التجار ..

10481839_10152489642625480_679785073_n

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *