سجينة مفرج عنها بالضمان تناشد مؤسسة سجين إنقاذها من شبح السجن هي وأطفالها بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        338    كلمة

4

بين يدي رجل الأعمال يحيئ الحباري 

سجينة مفرج عنها بالضمان تناشد مؤسسة سجين إنقاذها من شبح السجن هي وأطفالها بالحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

ناشدت الأخت / بدرية يحي عمر منصور من سكان مديرية الحوك بمحافظة الحديدة رجال الخير وأصحاب الأيادي البيضاء مساعدتها وعلى رأسهم رجل المال والاعمال يحيئ الحباري ، في قضاء دينها للغير بما يقارب الـ 3 مليون ريال ، والذي ما زال يؤرقها يومياً وإنقاذها من السجن هي وأطفالها بعد أن خرجت من السجن بضمانة تجارية لتسديد ماعليها من ديون ..

وقررت محكمة جنوب الحديدة في جلستها السابقة في منطوق حكمها بتسليم المبالغ التي عليها للغير بما يقارب 3 مليون ريال  ..

وقالت المواطنة بدرية في مناشدتها التي بعثتها عبر موقع ” الحديدة نيوز ” الأخباري بأنها أم لـ 5 أطفال وأن حالتها المادية صعبة للغاية بعد أن سرقت عليها من منزلها مبلغ 3 مليون ريال والتي كانت تجمعها عندها كهكبة للنساء وتورطت بذلك ..

وبحسب الاخت بدرية فأنها تعيش هذة الأيام حالة من الكأبة والحزن بعد أن تكالبت عليها هموم الدنيا وديون عدد من الأشخاص وقالت: بأن قضيتها في المحكمة وأن النيابة « قالوا لها : يا أما تسددي المبلغ للناس .. وأما يتم أعادتك للسجن » مما تسبب لها في هم كبير خشيةً من أعدة سجنها هي وأطفالها

وناشدت رجال الخير وأصحاب الايادي البيضاء في الداخل والخارج كما ناشدت مؤسسة سجين أن يمدو يد العون والمساعدة لها ومساعدتها بقدر المستطاع لتجميع المبلغ لدفعه إلى النيابة العامة أو السجن المركزي وتخليصها من شبح العودة الى السجن المركزي بالحديدة .. 

ولمن أراد مساعدة المعسرة / بدرية يحيئ عمر منصور على سداد الدين وتفريج كربتها ومد يد العون لها علية التواصل بها مباشرةً على رقم (  730274547 – 774680230 )..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *