حزب يمني جديد يُدشن إطلاق موقعه الإلكتروني

‏  2 دقائق للقراءة        246    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

دشن رئيس حزب التقدم الوطني المهندس أحمد بن عبدالله دارس اليوم الأربعاء إطلاق الموقع الالكتروني الرسمي لـ«حزب التقدم الوطني» التقدم نت -(www.altagadom.net)

وحث المهندس «دارس» القائمين على إدارة الموقع بتكريس الجهود لعرض رؤى وأفكار ومبادئ ومنطلقات الحزب وتغطية أنشطته و فعالياته في مختلف محافظات الجمهورية وكذا تغطية وتقديم الأخبار المتنوعة، المحلية والعربية والدولية.

وشددد «دارس» على ضرورة الالتزام بأخلاقيات المهنة الصحفية والإعلامية والتي من أهمها عرض الأحداث بموضوعية وبما يسهم في بناء السلام والتأسيس لبناء دولة التقدم والازدهار وتعزيز قيم التعايش بين اليمنيين.

ولفت «دارس» الى أهمية تحري الدقة والمصداقية عند تدوين ونشر الأخبار لجعلهُ منصّة إعلامية جديدة تعبّر عن طموحات وتطلعات الشعب اليمني التي يسعى الحزب لتحقيقها وخصوصاً في المرحلة الراهنة التي يعانيها اليمن أرضاً و إنسانا نتيجة العدوان والحصار الجائر.

جدير بالذكر أن حزب التقدم الوطني الناشئ حديثاً والذي،بلغ عدد طالبي العضوية فيه حتى اليوم قرابة الـ80 ألف عضو، يضم قيادات وشخصيات سياسية وأكاديمية من مختلف الأحزاب والأطياف والمكونات السياسية والشرائح الإجتماعية والقبلية في اليمن الى جانب المرأة والفلاحين والفئات الاشد فقراً.

رابط الموقع
www.altagadom.net

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *