عدن : الانتهاء من التحضيرات للملتقى العلمي الثاني لطب الأسنان

‏  2 دقائق للقراءة        318    كلمة

 

عدن : الانتهاء من التحضيرات للملتقى العلمي الثاني لطب الأسنان

الحديدة نيوز / عدن – رعد الريمي

أنهت نقابة أطباء أسنان عدن وكلية طب الأسنان بجامعة عدن التحضير للملتقى العلمي الثاني بالعاصمة عدن المزمع إقامته بقصر العرب في مديرية المعلا، بالثامن والتاسع عشر من فبراير الشهر الجاري.

 

وقال لـ ” الحديدة نيوز ” عميد كلية الأسنان جامعة عدن ورئيس الملتقى العلمي الثاني د. محمد السقاف: اننا كنا ولازلنا نولي الجانب العلمي كل اهتماماتنا لما له من فائدة عظيمة تعود على اطباءنا لتقديم افضل واحدث الخدمات لمجتمعنا في طب الأسنان.

 

وأضاف إن الملتقى العلمي سيعزز من قدرة الطالب على التحصيل العلمي وخاصة انه يناقش الملتقى 20 ورقة علمية حديثة حول الأسنان بمختلف مجالات سيقدمها متخصصون في طب الأسنان وشخصيات أكاديمية من داخل وخارج عدن.

 

وقال نقيب أطباء الأسنان عدن ورئيس اللجنة التحضيرية العليا للملتقى د. اوسان حميد في تصريح خاص لـ ” الحديدة نيوز ” : ان مثل هذه الملتقيات العلمية لها دور كبير للرقي بمهنة طب الأسنان وخاصة في عدن بالإضافة لما لها من إسهام بالرفع من قدرات ومهارات اطباءنا ومواكبة كل جديد في هذه المهنة المتجددة بفعل التطورات العالمية.

وأضاف:” وللأمانة ومنذ تولي  د محمد السقاف عمادة كلية طب الأسنان استطعنا ان نشكل توأمة رائعة مع كليتنا العزيزة كلية طب الأسنان ليزيد الاهتمام بهذه الانشطة والفعاليات العلمية.

ومن المقرر أن يشهد الملتقى تكريم الرعيل الأول من أطباء وطبيبات الأسنان بعدن، بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية على هامش الملتقى ومعرض علمي حول الأسنان.

كما سيشهد الملتقى عقد عدد من الدورات على هامش الملتقى بمختلف مجالات طب الأسنان كالزراعة وامراض اللثة والتقويم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *