مدرسة أروى للبنات تدشن البطولة النسوية لطالبات مدارس مديرية الوحدة وتُكرم طالباتها من اوائل الجمهورية

‏  2 دقائق للقراءة        229    كلمة

مدرسة أروى للبنات تدشن البطولة النسوية لطالبات مدارس مديرية الوحدة وتُكرم طالباتها من اوائل الجمهورية “تفاصيل”

الحديدة نيوز/خـــــــــــــــاص

دشن وزير الشباب والرياضة حسن زيد اليوم بالعاصمة صنعاء البطولة النسوية للطالبات التي تنظمها مدرسة أروى للبنات بمنطقة الوحدة التعليمية.

البطولة التي تستمر لمدة أسبوع تُشارك فيها سبع مدارس حكومية تتنافس في ” كرة القدم ، الطائرة ،الشطرنج ، تنس الميدان، كرة الطاولة “.

وفي الإفتتاح الذي حضره عدد من مسؤولي وزارتي التربية والشباب والرياضة ، أشاد وزير الشباب والرياضة بالبطولة والقائمين عليها ، والتي تُثبت صمود وإباء الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

بدورها تقدمت مديرة مدرسة أروى للبنات الأستاذة سلوى علي العلوي بالشكر والتقدير للشخصيات السياسية والإجتماعية التي حضرت التدشين ، واوضحت ان إقامة البطولة يأتي حرصاً من المدرسة على ممارسة الفتيات للرياضة وللأنشطة ، والذي سينعكس إيجاباً على تحصيلهن العلمي.

 

فعالية التدشين تخللتها عدد من الفقرات الفنية والعروض المسرحية ، وكذا تكريم مديرة مدرسة اروى للبنات التربوية الفاضلة سلوى العلوي من قِبل مجلس الأباء بمديرية الوحدة بدرع الوفاء تقديراً لجهودها الكبيرة في سبيل إستمرار العملية التعليمية ، وتكريم اربعٍ من طالبات المدرسة كُن ضمن اوائل الجمهورية في الثانوية العامة.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *