المهندسة إرتفاع القباطي تقترتب من تتويجها بأفضل إمرأه عربية قادرة على التأثير والتغيير

‏  2 دقائق للقراءة        261    كلمة

اليمنية الوحيدة من بين 60 إمراءة عربية واللاتي تم قبولهن ترشحهن للمنافسة على أفضل 10 صانعات للتغيير في الوطن العربي .

تقرير خاص-بلال عليان ابوالوفاق

وللمرة الثانية في اقل من عام اليمنية وابنة الحالمة تعز الناشطة الإنسانية والحقوقية المهندسة ارتفاع القباطي في ثاني خطوة على السلم كي تصل إلى منصة التتويج والتكريم الدولي مجددا ولكن هذا العام في العاصمة التونسية تونس.
جاء ذلك في منشور للدكتور محمد خليفة رئيس مجلس إدارة صناع التغيير والذي اعلن فيه عن قائمة الشخصيات النسائية العربية واللاتي تم قبول طلبات ترشحهم للمنافسة على أوسمة التكريم الريادية وذلك بعد إستكمال ملف طلب الترشح ومحتواه المقبول ،
وتضم القائمة المعلن عنها إسم ستين سيدة عربية قيادية من ذوات القدرات والكفائات القيادية من اغلب بلدان الوطن العربي سيتنافسون على المراكز العشرة الأولي ليتم تكريمهم في المؤتمر العربي التاسع: تحت شعار المرأة العربية – قوة التأثير نحو قيادة التغيير والمقرر عقده في الجمهورية التونسية بتاريخ 14-16 /9/2019 م وبرعاية معالي السيدة نزيهةالعبيدي المكرمة وزيرة المرأة في تونس.
وتعد إعلان القائمة للمجموعة الأولي كمرحلة أولى من مراحل التأهل وتليها مراحل اخري للتأهل والفوز بأحد المراكز العشرة والتي لم يعلن عن آليتها او طريقة التصويت حسب منشور خليفة .
وكانت المهندسة ارتفاع القباطي قد كرمت العام الماضي كإحدى عشر شخصيات عربية قيادية ريادية استطاعت ان تحدث تغيرا ايجابيا في مجتمعها .
الف مبروك لممثلة اليمن الوحيدة في هذا التنافس الدولي ونتمنى لها دوام التميز والنجاح .

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *