مناقشة مشاريع منظمة الإغاثة الدولية بمحافظة صنعاء

‏  2 دقائق للقراءة        235    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم ضم وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي ومدير مكتب منظمة الإغاثة الدولية في اليمن اورن جزيب خان، المشاريع التي تنفذها المنظمة في مديريات المحافظة

واستعرض الاجتماع المشاريع المنفذة في مديريتي صعفان ومناخة في القطاع الصحي، والجوانب المتعلقة بأعمال الترميم في مستشفى المنار بمديرية الحيمة الخارجية وآلية تحسين حوافز الكادر الصحي بالمستشفى .

كما تطرق الاجتماع إلى مشروع الأمن الغذائي الذي يتم تنفيذه في صعفان .

وفي الاجتماع أشار الوكيل الكهالي إلى ضرورة التركيز على المديريات التي وصل إليها النازحون وإعطاء الأولوية للمديريات النائية.. مثمنا دعم المنظمة لعدد من المرافق الصحية.

وأكد حرص قيادة المحافظة على تذليل الصعوبات التي تواجه سير عمل المنظمة

فيما قال مدير مكتب المنظمة إنه سيتم النظر في التعديلات الخاصة بترميم مستشفى المنار وحوافز الكادر بالإضافة إلى إمكانية رفع مستوى الدعم، لافتاً إلى ضرورة أن يكون طلب الدعم الإضافي للمرافق الصحية أو أي مشاريع صحية أخرى عبر كتلة الصحة.

وأشاد بتعاون قيادات المحافظة والصحة والسلطات المحلية بالمديريات وتذليلها لكافة المعوقات

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الرميم ومدير مستشفى المنار بالحيمة الخارجية الدكتور محمد مذيور ومديرا مشروعي الصحة والتغذية والصحة الانجابية بصنعاء وعمران بالمنظمة علاء عقيل ومهند مطيع ومدير الإحالة الطبية بالمنظمة أكرم عقبة.

عن Amat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *