أخبار عاجلة

شركة السواعد العربية تستنكر إرسال حملة عسكرية لضبط حراس مشروعها العقاري بالحديدة دون وجة حق

‏  2 دقائق للقراءة        372    كلمة

unnamed

ناشدت وزير الداخلية انصافها

شركة السواعد العربية تستنكر إرسال حملة عسكرية لضبط حراس مشروعها العقاري بالحديدة دون وجة حق 

الحديدة نيوز / خاص 

أستنكرت شركة السواعد العربية للتجارة العامة والمقاولات المحدودة قيام ادارة امن محافظة الحديدة مساء الاثنين الماضي بارسال حملة عسكرية قوامها 15 طقماً عسكرياً مزوداً بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة للقبض على حراس الشركة الذين يعملون في موقع مشروعها العقاري الكائن في شمال الحديدة وايداعهم السجن دون ارتكابهم لأي جريمة او تهمة تذكر الا ارضاءا لشركة تشييد العقارية ..

وأوضحت الشركة في البيان الى أن الحملة العسكرية التي وجه بإرسالها مدير عام امن محافظة الحديدة لموقع مشروع الشركة العقاري غير مبرراً لها وبدون بروز أي مستندات قانونية لخروجها مع العلم بأن التنفيذ ليلاً على الاراضي ممنوع واشار البيان الى ان الحراس تعاملوا مع هذه الحملة بكل شجاعة ورفضوا  في البداية تسليم انفسهم خشيةً من اقتيادهم لاماكن مجهولة ولم يخافوا من اطلاق النار من الاطقم الذي ظل لفترة ساعتين وتجاهل مخاطبة من كانوا  بالاطقم لهم بتسليم انفسهم مدعوسين.

وأشارت الى انه  لولا تدخل انصار الله ومخاطبة الحراس بوجيههم معززين مكرمين لما سلموا انفسهم وكانت حدثت مجزرة لا تحمد عقباها ليتم بعدها ايداع الحراس بالبحث الجنائي دون معرفة التهم الموجهة لهم والتي تارة ما يتم توجيهها والصاقها بهم أنهم عصابة مسلحة  وتارة انهم دواعش وتارة ان الشركة قامت باستحداث عمل في الارض المتنازع عليها.

وخاطبت الشركة الرأي العام وكافة المسؤولين في الدولة وقيادة وزارة الداخلية والامن هل يستدعي قيام الشركة باستحداث عمل في الارض المتنازع عليها ارسال تلك الحملة العسكرية بقوامها واسلحتها الثقيلة ليلاً ام كان من المفترض تشكيل لجان قانونية للنزول لموقع المشروع والتأكد من عمل هذا الاستحداث التي تدعي شركة تشيد العقارية بان شركة السواعد العربية قامت به  في الارض المتنازع عليها والرفع بذلك للجهات ذات الاختصاص للقيام بواجبها.

واكدت ان من قام بالاعتداء والاستحداث هي شركة تشيد حيث هدمت بالشيولات صباح الاثنين الماضي عدد من البنايات التابعة للحراسة وتستخدم الجهات الامنية كما تريد وبالهاتف من خارج الوطن.

وأدانت الشركة في ختام بيانها التهم الباطلة والكيدية التي تستهدفها من قبل شركة تشيد وناشدت كلاً من مكتب رئاسة الجمهورية والنائب العام والاخ وزير الداخلية وكل الجهات المعنية انصافها واتخاد الاجراءات الرادعة  والكفيلة برد اعتبار الشركة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *