شعبين يُكرم طالبة مدرسة القدس بالحديدة الحاصلة علئ المركز الثالث في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

‏  3 دقائق للقراءة        408    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار
كرم رجل المال والأعمال الشيخ إبراهيم شعبين صباح اليوم الاربعاء الطالبة سندس أحمد محمد سالم باحكيم الحاصلة على المركز الثالث في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية القسم الأدبي ممثلةً عن مدرسة القدس الاساسية الثانوية للبنات بمحافظة الحديدة  ..
وفي حفل التكريم الذي حضرة اللواء محمد القادري قائد لواء الدفاع الساحلي ـ عضو لجنة إعادة الانتشار الأمني ورجل المال والاعمال أحمد سالم شماخ ونائب مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالحديدة الأستاذ وليد غالب ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرقيب الحرازي هنأ رجل المال والاعمال إبراهيم شعبين الطالبة سندس باحكيم على تفوقها ونجاحها وحصولها على المرتبة الثالثة ضمن اوائل الجمهورية في القسم الادبي وعلى ما حققته من إنجاز والذي بتفوقها رفعت رؤوس أبناء المحافظة ..
وأشاد شعبين بجهودها ومثابرتها في التحصيل العلمي وتمثيل محافظة الحديدة أحسن تمثيل متمنياً لها التوفيق والنجاح في مسيرتها العلمية ..
من جانبة نقل اللواء محمد القادري تحايا وتهاني محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم للطالبه سندس باحكيم لتفوقها وحصولها على المرتبة الثالثة على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة مشيراً بأن قيادة السلطة المحلية في محافظة الحديدة وبالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ستقوم خلال الفترة القادمة على الاعداد والتحضير لآقامة حفل تكريم كبير للطالبة سندس باحكيم على مستوى المحافظة تكريماً لها لتفوقها وحصولها على المرتبة الثالثة على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة .. 
مؤكداً اهتمام قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة بالطلاب الأوائل والموهوبين وسعيها للارتقاء بمستوى التعليم بالمحافظة و دور المعلمين في غرس قِيم المحبة والصمود والولاء في أوساط الطلاب والطالبات.. 
وأعلن القادري خلال كلمتة عن تكريم محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم للطالبة بمبلغ مالي وكذلك تكريمها بمبلغ مالي منة شخصياً .. 
من جانبها عبرت الطالبة سندس باحكيم عن شكرها وتقديرها وامتنانها لهذا التكريم وهذة المبادرة واللفتة الكريمة من قبل رجال المال والاعمال بالمحافظة والذي يعد حافزاً لها لبذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق المراكز الاولى في مسيرتها العلمية القادمة بمشيئة الله .. 
وخلال حفل التكريم قام رجال المال والاعمال شعبين وشماخ واللواء القادري بتكريم الطالبة سندس باحكيم وتكريم مديرة مدرسة القدس الاساسية للبنات بمحافظة الحديدة الاستاذة بهجة العواضي بمبالغ مالية وهدايا عينية تكريماً وتقديراً لهما .. 
حضر التكريم عدد من القيادات التربوية  وأقرباء وزملاء الطالبة المتفوقة وعدد من الشخصيات الاجتماعية ..

عن Admin

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *