صنعاء:يمن نت تنفي أي رفع لأسعار الإنترنت

‏  2 دقائق للقراءة        344    كلمة

الحديدة نيوز/متابعات

 

نفى مصدر مسئول في يمن نت، رفع التعرفة السعرية على خدمة الإنترنت بحسب ما تداولته بعض المواقع.. مؤكدا انه لم يحدث أي رفع لأسعار خدمة الإنترنت بالنسبة لـ 90% من المشتركين في مختلف الفئات.

وأوضح المصدر في بيان أن ما تم هو إعادة تسمية الفئات بشكل جديد بما يخدم المستخدم العادي من محدودي الدخل وبما يضمن حصول المشتركين العاديين في ‏فئتي الفضية والبرونزية على تخفيضات ومزايا جديدة‏ إذ تم تخفيض أسعار الخدمة للباقات السابقة (فضي- برونزي) بنسبة تصل من ١٠%- ٢٠% .

وأكد المصدر عدم  إجراء أي تغيير في سياسة يمن نت نحو المشتركين وما حدث فقط هو إجراء تخفيض سعة التحميل لفئة بسيطة ومحدودة من ذوي الاستخدام العالي جدا والذي يشكل ضغط كبير على الشبكة مما يسبب بطئ في خدمة الإنترنت لدى شريحة واسعة من المشتركين وهو ما يعد مخالفة صريحة لبنود الاشتراك.

ولفت المصدر إلى أن إعادة تنظيم باقات وأسعار ‏خدمة الإنترنت السلكي ‏ADSL‏، لم يستهدف أحد من المستخدمين كما تروج له بعض المواقع وبشكل غير دقيق ويفتقر للدقة والمصداقية وإنما استهدف إعادة توزيع الباقات بغرض تحسين الخدمة لأكبر قطاع من الجمهور وبما يضمن الاستخدام العادل للسعات بمختلف الباقات ووصل الخدمة لكافة المشتركين بجودة مناسبة.

وأهاب المصدر بكافة مشتركي يمن نت إلي عدم التعاطي مع ما يتم تداوله من شائعات مغرضة من قبل بعض الجهات .. معبر عن الأمل في أن يكون الجميع على قدر عال من الوعي والمسئولية وعدم الانجرار وراء مثل هذه الشائعات والأخبار الكاذبة.   

ودعا المصدر مشتركي خدمة الإنترنت، استخدام الخدمة وفق الاتفاقية الموقعة معهم وعدم مخالفة بنودها لضمان الحصول على خدمة أفضل مالم فالمؤسسة تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة التي تضمن حقوقها وجودة الخدمة لمشتركيها.

 

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *