طلاب قسم الإعلام يقومون بزيارة الى اذاعة الحديدة

‏  1 دقيقة للقراءة        186    كلمة

الحديدة نيوز / وسيم عادل

قام طلاب قسم الاعلام بكلية الاداب _ جامعة الحديدة صباح اليوم بزيارة ميدانية الى اذاعة الحديدة المركزية للاطلاع على مكونات الاذاعة وكيفية القاء البرامج باشكالها المختلفة .

وخلال الزيارة الذي رافقهم فيها أستاذ مادة الإلقاء والتقديم هلال الشميري تعرف الطلاب على مكونات أستيديو الاذاعة والادوات اللازمة لتسجيل الصوت وكيفية تكوين البرامج الاذاعية وكيفية ارسال الموجات الصوتية واستخدام اجهزة البث وتحديد الموجة ، وأنواع البرامج الذي يتم بثها في إذاعة الحديدة وأنواع الميكرفونات المستخدمه في التسجيل .

وتم خلال الزيارة الاطلاع على ماتحتوية مكتبة الاذاعة ومعرفة دور المكتبة في تكوين البرامج والاطلاع على الخارطة البرامجية الذي تحددهها ادارة الاذاعة في كل ثلاثة أشهر .

كان في استقبال الطلاب مدير اذاعة الحديدة الاستاد هائل عزيزي الذي قدم لنا كل التسهيلات لزيارة الاذاعة ، وابداء استعداده لتنفيذ اي برامج يقدمها قسم الاعلام .

وعبرا طلاب قسم الاعلام الدفعة السابعة عن شكرهم لمدير اذاعة الحديدة و الكادر الفني الذي يعمل في خدمة الجمهور في اذاعة الحديدة على مدار اربعة وعشرين ساعة ..

عن arafat

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *