عاجل.. وكالة الأنباء الإماراتية تعلن إعتراض صاروخ باليستي ..

‏  2 دقائق للقراءة        224    كلمة

غغغغغغغغغغغغغغ

عاجل.. وكالة الأنباء الإماراتية تعلن إعتراض صاروخ باليستي ..

الحديدة نيوز/خـــــــــاص

دخلت يوم الأربعاء 30 أغسطس 2017م القوة الصاروخية مرحلة ما بعد بعد الرياض بضرب العاصمة الإماراتية أبو ظبي بصاروخ باليستي بعيد المدى، اكدت مصادر عسكرية، بحسب قناتي الميادين والعالم، وصوله إلى هدفه بدقة عالية.

ويعتبر هذا الهدف هو الهدف الثاني الأبعد من الرياض، بعد هدف “مصافي ينبع” السعودية، وكان الخبراء العسكريين، قد أشاروا أن إطلاق صاروخ بركان H-2 على مصافي تكرير ينبع، رسالة واضحة للامارات المتحدة العربية، وربما الهدف القادم يكون احدى موانئ المائية للاماراتيين.

وبحسب المعطيات العسكرية والصواريخ التي تملكها اليمن (بحسب المدى) إما ميناء راشد او ميناء جبل علي في دبي او ميناء خورفكان اوميناء الحمرية في الشارقة سيكونون الهدف القادم لليمنيين.. إلا أن الهدف كان مغايراً بإستهداف العاصمة الثانية لأدوات العدوان الأمريكي في المنطقة “أبو ظبي” العاصمة السياسية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية كان ميناء زايد في أبو ظبي.

وأعترفت وكالة وام الإماراتية إعتراض صاروخ كان يستهدف “ميناء زايد” في أبو ظبي، سرعان ما حذفت الخبر من موقعها، متهمة أن تهريب الصواريخ إلى الأراضي اليمنية يأتي بسبب غياب الرقابة على ميناء الحديدة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

ســائــقي النقل الثقيل بالحديدة يطالبون وزير النقل بتنفيذ المحضر الرئاسي وتطبيق نـظام الدور العادل للجميع

‏‏  3 دقائق للقراءة        470    كلمة الحديدة نيوز / قـــســم الأخــــبار  عاود سائقو النقل الثقيل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *