غداً إنطلاق منافسات بطولة الجمهورية لنخبة الكيك بوكسينج والمواي تاي ( منتخبات ) بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        340    كلمة

الحديدة نيوز / قاسم البعيصي

تنطلق غداً السبت على حلبة نادي شباب الجيل بمحافظة الحديدة  نزالات ومنافسات بطولة الجمهورية للمنتخبات ( النخبة ) للكيك بوكسينج والمواي تاي والتي ينظمها الاتحاد العام للكيك تاي بوكسينج خلال الفترة من 23 – 25  ديسمبر الجاري 2022م بمشاركة خمسون لاعباً يمثلون خمسة منتخبات وهي ( الامانة – صنعاء  –  الحديدة  – عمران  – حجة ) وبإشراف وزارة الشباب والرياضة وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب التابع لوزارة الشباب والرياضة ..

القائم باعمال رئيس اتحاد الكيك تاي بوكسينج / احمد علوي العرامي أكد في تصريح ل : ” الحديدة نيوز ” أن إختيار مدينة الحديدة لإحتضان المنافسات يأتي لكونها مدينة رياضية اولاً وتلائم جوها في الوقت الحالي ثانياً ..


وأضاف العرامي ان اللاعبين سوف يتنافسون في فئتي الناشئن أسلوب التاي في اوزان (  30 – 35 – 47 ) كجم والرجال في اسلوب المواي تاي في أوزان (  51 – 57 – 60 – 63.50 – 67 ) كجم .
لافتاً بان البطولة تقام بعد إقامة التصفيات على مستوى المحافظات المشاركة عن طريق فروع الاتحاد في وقت سابق

مشيراً بأن هناك لجنة فنية تم تكليفها من الاتحاد لاختيار اللاعبين المميزين وضمهم لقوام المنتخب الوطني للمواي تاي للمشاركة في الإستحقاقات القادمة على المستويين العربي والدولي خلال العام القادم 2023م .

الجدير بالذكر بأن لعبة الكيك تاي بوكسينج حققت في الفترة الأخيرة العديد من الانجازات الاولمبية و الدولية والعربية كان آخرها الحصول على الميدالية البرونزية في دورة العاب التضامن الاسلامي بتركيا اغسطس الماضي 2022 عبر لاعب المنتخب الوطني محمد السعيدي .

عن gamdan

شاهد أيضاً

رئيس مصلحة الضرائب يدشن تشغيل منظومة الطاقة الشمسية لمكتب ضرائب الحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        225    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني دشن رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *