فرع الهيئة العامة للزكاة بالمراوعة ينفذ مشاريع بأكثر من 100 مليون ريال خلال العامين 2019/2020

‏  2 دقائق للقراءة        260    كلمة

 

 الحديدة نيوز _أحمد الكاف

نفذ فرع الهيئة العامة للزكاة بمديرية المراوعة خلال عامي 2019 و 2020، عدد من المشاريع النقدية والعينية النوعية، في إطار المصارف الزكوية الشرعية الثمانية على مستوى المديرية بأكثر من 100 مليون ريال .

وأوضح الأخ رشاد الحميري مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمراوعة الى أن  أبرز المشاريع المنفذة خلال العامين الماضيين، مشروع المساعدات النقديةو بقيمة اجمالية بلغت 75 مليون ريال.  

مشيراً   ان من ضمن المشاريع الذي نفذتها الهيئة مشروع تقديم المساعدات لخمسمائة ألف أسرة على مستوى الجمهورية حيث تم بمديرية المراوعة استهداف 4 الف اسرة بمبلغ 60 مليون ريال وكذا تنفيد مشروع زكاة الفطر  الذي استهدف اكثر من الف أسرة بمبلغ 15 مليون ريال

إضافة الى تنفيد مشروع مساعدات الزواج و التي استهدفت 10 عرسان وعروس من ابناء مديرية بقيمة 7 مليون ريال و توزيع أكثر من 3240 قدح حبوب لا كثر من 2592 أسرة في عدد من عزل وقرى المديرية ضمن مشروع “وآتوا حقه يوم حصاده”.

منوها الى انه وبتوجيهات من الاخ محافظ المحافظة الاخ محمد عياش قحيم يعتزم فرع المراوعة تنفيذ عدد من المشاريع النقدية والعينية خلال العام الحالي بالإضافة الى تنفيذ مشاريع التمكين الإقتصادي ودعم المجالات الزراعية تنفيذا للرؤية الوطنية لبناء الدولة المدنية الحديثة .

عن Admin

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *