فريق منظمة الصحة العالمية يزور هيئة مستشفى الثورة بمحافظة الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        315    كلمة

الحديدة نيوز / خالد عطية 

قام صباح اليوم فريق من منظمة الصحة العالمية بزيارة هيئة مستشفى الثورة بمحافظة الحديدة برئاسة الدكتور علي التواتي ..مسؤول الاصابات الجماعيةبالمنظمةوكلاً الدكتور احمدالصوفي ..مدير مكتب المنظمة بمحور تهامة. والمهندس عبدالملك مفضل و.د رزق الباشا منسق الطوارئ في المحافظه ..

وتطرق الاجتماع لمناقشة المشاريع التي نفذتها منظمة الصحة العالمية بهيئة المستشفى ومنها توريد(الأشعة المقطعية) ومشروع محطة الأوكسجين ومشروع توسعة اقسام الطوارئ العامة والعناية المركزه..

وفي الإجتماع أكد الدكتور احمد معجم نائب رئيس الهيئة للشؤون الطبية الى أن منظمة الصحة العالمية من الداعمين الاساسيين في تنفيذ وتجهيز عدد من المشاريع المستدامه بالهيئة، وبصماتها ملموسة وواضحه..

داعياً المنظمة الى الاستجابة الطارئة في تمويل المشاريع التي تحتاجها لمواكبة التوسع الذي تشهده الهيئة في كافة التخصصات، لاستيعاب العدد المتزايد للمترددين علي الهيئه ، ودعم برنامج الاصابات الجماعية والطارئه ، ومواصلة دعمها للهيئة كون مستشفى الثورة يعد المرجعي الوحيد بالمحافظة ويقدم الخدمة الطبية والعلاجية لشريحة واسعة من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة ..

من جانبة أكد الدكتور علي تواتي ممثل منظمة الصحة العالمية إستعداد المنظمة الى تقديم مختلف أوجه الدعم والمساعده الممكنه للهيئة مشيداً بجهود قيادة هيئة المستشفى الثورة التي تسعى دائماً الى تحقيق المزيد من الإنجازات مبدياً ارتياحة من مستوى التطور التي تشهدها الهيئة وتحسين مستوى الخدمات الطبيه والعلاجية فيها.

الى ذلك إطلع نائب رئيس الهيئة ومعه وفد منظمة الصحة العالمية على المشاريع المنجزة التي قدمتها المنظمة ومنها الأشعة المقطعيه ، ومحطة الأوكسجين ومشروع إعادة بناء وتأهيل الطوارئ العامة والعناية المركزة وغيرها من المشاريع والإنجازات التي تشهدها الهيئة

رافقهم خلال الإطلاع على المشاريع نائب رئيس الهيئة د/ ردمان الحمادي نائب رئيس الهيئة للشؤون الفنية والمهندس صفوان الدبعي المستشار الهندسي للهيئة…

عن gamdan

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *