فضائح تنشر لأول مره عن “فضائية يمنية “

‏  2 دقائق للقراءة        287    كلمة

 

الحديدة نيوز – خاص

إتهم  المدير السابق للقناة التعليمية في اليمن،توفيق القدمي ،نافذين بسرقة ونهب  معدات وأجهزة ” القناة التعليمية الفضائية ” التي تبث من العاصمة صنعاء،وكذلك نهب مخصصات مالية لتلك القناة .

وقال القدمي في منشور كتبه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،أنه ” حين تسلم مهام انشاء وادارة القناة التعليمية اليمنية ، اكتشفت ان جزءا من التجهيزات الموردة لم يصل ، وان الكثير من الالات يوجد منها جزء والجزء المكمل غير موجود”.،وأ،نه “خاطب المعنيين ، وشكا للاجهزة المعنية دون جدوى ، ثم عمل على توفير مايكمل النقص من موارد مالية عبر هبات من بعض الدول الصديقة التي لم تبخل على اليمن ، حتى جاء نائب وزير التربية والتعليم السابق عبدالله الحامدي وأبعده عن المهمة “.

وأضاف القدمي، قائلاً “المفاجأة الغريبة والمذهلة ان جهة اخرى اهلية غير حكومية استدعتني للعمل معها من اجل انشاء مشروع او نشاط مماثل ، فما ان وصلت الا والجزء المفقود من تلكم التجهيزات كان متواجدا هناك !لأجد نفسي امام اقسى واصعب اختبا  ،سألت : من اين لكم هذه التجهيزات؟ قالوا : أهداها الينا فاعل خير .لم يعد بيدي ساعتها عمل شيئ فحددت المتطلبات التكميلية اللازمة للتشغيل ، فتبرع بعضهم بمبلغ وقدره 100الف دولار . فأوكلت الجهة مهمة الشراء لـ (مختار القباطي) كونه من التنظيم محل الثقة ! فغادر الى دبي فعلا واشترى جزءا من التجهيزات ، ب 45 الفا ، وسرق ال 55 الالف الدولار الأخرى على الطريقة الإسلامية”.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *